رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عيد ميلاد سعيد جوجل.. حكاية عملاق البحث Google من الحرم الجامعي المشمس

Sergey Brinو Larry
Sergey Brinو Larry Page

 عيد ميلاد سعيد جوجل.. يحتفل عملاق محركات البحث Google اليوم بمرور 22 عامًا على إطلاقها برسم شعار مبتكر متحرك.

 

جوجل تتوصل إلى تسوية بـ310 ملايين دولار في دعوى مزاعم سوء السلوك الجنسي.

 

 يعد Google أحد أكثر محركات البحث سهولة في الاستخدام، وهو أيضًا محرك البحث الأكثر شيوعًا، الذي تم إنشاؤه كمشروع بحثي في ​​عام 1998 بواسطة Sergey Brin وLarry Page.

 

 جوجل يحتفل بعيد ميلاده الـ 22 بحرف "G" في مكالمة فيديو.


 يعرض Google Doodle اليوم حرف G متحرك يرتدي قبعة عيد ميلاد وينظر إلى جهاز كمبيوتر محمول، بينما هو محاطًا بصندوق هدايا وكعكة وصندوق آخر.

 تُظهر شاشة الكمبيوتر المحمول أصدقاء G "باقي الحروف الأبجدية لـ Google" في أربع نوافذ منفصلة، في وضع الاحتفال الكامل.

 

 تصادف الرسوم المتحركة الممتعة عيد ميلاد الموقع الثاني والعشرين، تشارك صفحة Google Doodle الرسمية تاريخ مؤسسي Google وكيف يتتبعون جذورهم إلى الحرم الجامعي المشمس لجامعة ستانفورد.

 

 تعود جذور الشراكة بين مؤسسي جوجل، Larry Page وSergey Brin، إلى الحرم الجامعي المشمس لجامعة ستانفورد، كطلاب دراسات عليا، شرع الإثنان في تحسين طريقة تفاعل الأشخاص مع ثروة

المعلومات على شبكة الويب العالمية، في عام 1998 ولد Google، والباقي هو التاريخ.

 

اللقب المشهور عالميًا الآن هو مسرحية لمصطلح رياضي نشأ من نزهة متواضعة حوالي عام 1920، أثناء المشي في غابات نيوجيرسي، طلب عالم الرياضيات الأمريكي إدوارد كاسنر من ابن أخيه الشاب ميلتون سيروتا مساعدته في اختيار اسم للحصول على رقم محير: 1 متبوعًا بـ 100 صفر. رد ميلتون؟ جوجول! اكتسب المصطلح رؤية واسعة النطاق بعد عشرين عامًا بإدراجه في كتاب عام 1940 شارك كاسنر في تأليفه بعنوان "الرياضيات والخيال".

 

في عام 2006، تمت إضافة كلمة Google رسميًا إلى قاموس أوكسفورد الإنجليزي كفعل، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول حجم googol حقًا، فما عليك سوى Google.