رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دليل تفصيلي حول كيفية إعادة نشر قصة انستجرام

انستجرام
انستجرام

ربما تكون قد سمعت عن إعادة نشر القصص على Instagram، لكن هل تعلم أنها طريقة جيدة للحفاظ على تفاعل جمهورك وإخبار قصة أكبر بالإضافة إلى اكتساب متابعين.

 

ومع ذلك، فكل ما يُقال، ليس من السهل دائمًا الإبلاغ عن قصة على Instagram، ثم يطرح السؤال التالي: "كيف تعيد نشر قصة على Instagram".

 

قد تكون المشاركة من شخص لا تعرفه شخصيًا ولكن قد ترغب في إعادة مشاركتها، أيضًا، عندما يكون الحساب خاصًا، أو عندما نسي شريك عملك ببساطة وضع علامة عليك وتريد إعادة نشر المنشور، فقد ترغب في معرفة كيفية القيام بذلك.

 

نقدم لك دليلًا تفصيليًا حول كيفية الإبلاغ عن القصص على Instagram التي تم إنشاؤها بواسطة حسابات أخرى.

افتح تطبيق Instagram على جهاز Android أو جهاز iOS وابحث عن منشور Instagram الذي تريد مشاركته، ثم انقر فوق رمز الطائرة الورقية وأضف المنشور إلى قصتك، سيبدأ المنشور المأخوذ من المصدر الأصلي الآن في الظهور مضمنًا في قصة Instagram جديدة "قصة Instagram الخاصة بك"، وستجد

خيارات لإضافة الصور المتحركة والنصوص والموسيقى المعتادة وما إلى ذلك إلى القصة.

 

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها قبل إعادة نشر قصة: يجب أن يكون الحساب الذي تعيد الإرسال منه حسابًا عامًا، أو يجب أن يكون حساب Instagram ممكّنًا لميزة مشاركة قصة Instagram، أو يجب أن يكون قد تم وضع علامة عليك في قصة Instagram الأصلية.

 

حتى لو لم تكن قادرًا على إعادة نشر قصة، يمكنك اتباع الخطوات التالية: نعلم جميعًا أن كل من أجهزة iOS و Android لديها الآن لقطة شاشة مدمجة ووظيفة تسجيل الشاشة التي يمكن استخدامها دون تنزيل تطبيقات إضافية وبالتالي تحميلها كقصة Instagram الخاصة بك.