رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مايكروسوفت تخفض أسعار Xbox Series S في اللحظة الأخيرة

تكنولوجيا

الخميس, 24 سبتمبر 2020 18:29
مايكروسوفت تخفض أسعار Xbox Series S في اللحظة الأخيرة Xbox Series S
كتبت - منة الله جمال:

على ما يبدو، قررت مايكروسوفت تغيير سعر Xbox Series S في اليابان، كانت وحدة التحكم من الجيل التالي مخصصة للبيع بالتجزئة مقابل 32980 ينًا حوالي 313 دولارًا أمريكيًا، ولكن تم تعديل ذلك الآن إلى 29980 ين حوالي 284 دولارًا، إنها خطوة مفاجئة نظرًا لأنه من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة لوحدة التحكم غدًا.

 

لم تقدم Microsoft سببًا للتغيير في اللحظة الأخيرة، كما أن Nintendo Switch القياسي يكلف أيضًا 29980 ينًا، قد تسهل مطابقة الأسعار على مايكروسوفت إغراء الأشخاص الذين ربما كانوا يفكرون في هجين وحدة التحكم المحمولة من Nintendo هذا الشتاء.


من الواضح أن فريق Xbox جاد في الاستيلاء على السوق اليابانية، في نوفمبر 2013، أطلقت Microsoft جهاز Xbox One الأصلي في معظم الأسواق الرئيسية بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا، ومع ذلك لم يصل النظام إلى اليابان حتى سبتمبر التالي.

 

لطالما كانت علامة Xbox التجارية في المركز الثالث بعيدًا عن Nintendo و PlayStation في اليابان، لكن Microsoft تخلت بشكل أساسي عن القتال قبل إطلاق وحدة التحكم، على الأقل مع Xbox 360  حاولت Microsoft أن تغازل السوق اليابانية بألعاب لعب الأدوار مثل Blue Dragon و Eternal

Sonata، لا عجب أن جهاز Xbox One بالكاد أحدث تأثيرًا هناك.

ومع ذلك، فإن إطلاق Series S و X مختلف، على سبيل المثال ستصدر Microsoft في جميع أنحاء العالم في 10 نوفمبر - لن يضطر اللاعبون في اليابان إلى الانتظار كما فعلوا في بداية الجيل الأخير من وحدة التحكم.

 

تعد Series S أرخص أيضًا من PS5، والتي ستكلف 49980 ينًا حوالي 474 دولارًا مع محرك أقراص و 39980 ين حوالي 379 دولارًا بدونها.

 

Game Pass هو عرض أكثر جاذبية وقد استحوذت Microsoft على ZeniMax Media، والذي يتضمن Tango Gameworks، المطور الياباني وراء The Evil Inside.

 

لعبة الاستوديو التالية هي وحدة تحكم PS5 حصرية، ولكن في المستقبل يمكن أن تجعل هذه الصفقة مجموعة برامجها أكثر جاذبية للاعبين اليابانيين.

أهم الاخبار