رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تطلق مجموعة Office بدون اشتراك 2021

مايكروسوفت Microsoft
مايكروسوفت Microsoft

في منشور مدونة للإعلان عن الإصدار التالي من Exchange Server الخاص بها، انزلقت مايكروسوفت في سطر واحد لابد أن يجعل أولئك الذين يكرهون دفع رسوم الاشتراك لتطبيقات Office سعداء.

 

كتب فريق Exchange العملاق التكنولوجي، كما رصده Windows Central، مؤكداً أن إصدارًا جديدًا من Office يمكنك شراؤه باستخدام سيأتي الدفع لمرة واحدة العام المقبل.

 

كانت الشركة تدفع Microsoft 365 لسنوات حتى الآن كطريقة رئيسية للحصول على تطبيقات Office الخاصة بها، يمنحك هذا الإصدار القائم على الاشتراك من مجموعته الوصول إلى Word و Excel و PowerPoint و Outlook وتطبيقات أخرى مقابل دفع شهري، بينما يمكنك استخدام بعض هذه التطبيقات مجانًا عبر الإنترنت باستخدام حساب Microsoft، فلن تتمكن من تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو كنت ستتمكن من ذلك إذا دفعت مقابل اشتراك.

 

إذا كنت تفضل الدفع مرة

واحدة فقط مقابل Word و Excel و PowerPoint، فلا يزال بإمكانك الحصول على Office 2019 مقابل 150 دولارًا، ومع ذلك، ظل من غير الواضح لبعض الوقت ما إذا كان سيكون آخر إصدار دائم وما إذا كانت Microsoft ستنتقل إلى نموذج الاشتراك فقط لمجموعة Office.

 

لحسن الحظ، لن يكون هذا هو الحال - على الأقل في المستقبل القريب، لم تكشف Microsoft عن أي شيء آخر حول الإصدار الدائم القادم بخلاف إصدارها العام المقبل، لكنها وعدت بالإعلان عن مزيد من التفاصيل حول الأسعار والتوافر لاحقًا.