رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إطلاق The Game Awards افتراضيًا في 10 ديسمبر

تكنولوجيا

الخميس, 24 سبتمبر 2020 01:47
إطلاق The Game Awards افتراضيًا في 10 ديسمبرجيف كيلي
كتبت - منة الله جمال:

مثل معظم عروض الجوائز الأخرى هذا العام، سيتم إطلاق The Game Awards افتراضيًا في 10 ديسمبر، حيث يتم بثها مباشرة من لوس أنجلوس ولندن وطوكيو.

 

بينما أقيم العرض في مسرح Microsoft في لوس أنجلوس على مدى السنوات الخمس الماضية، مع كل التألق والتألق الذي تتوقعه من حفل توزيع جوائز الصناعة الكبرى، سيتم بثه هذا العام من الاستوديوهات دون أي جمهور، ولكن، كالعادة، ستتمكن من مشاهدته عبر 45

خدمة مختلفة، يقدم بعضها دقة 4K.

 

وفقًا لـ Variety، سيتمكن المشجعون أيضًا من الانضمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتجارب داخل اللعبة والإضافات على مواقع البث.


قال المنظم جيف كيلي لـ Variety إنه كان ينوي دائمًا تقديم العرض هذا العام، وهو يدون ملاحظات من أحداث أخرى تم بثها على الهواء لمعرفة أفضل تنسيق ممكن، إضافة ملحوظة

واحدة ستكون هناك جائزة جديدة "ابتكار في إمكانية الوصول"، والتي ستمنح أفضل الأجهزة أو البرامج التي دفعت الصناعة نحو أن تكون أكثر شمولاً لجمهور أوسع، وكالعادة، يمكنك توقع الكثير من الإعلانات والمقاطع الدعائية الحصرية للألعاب".

 

مهرجان الألعاب هو أيضا في العودة، وستكون عطلة نهاية الأسبوع حيث يمكن للجمهور التعمق في المحتوى الجديد والعروض التوضيحية للعبة والبث المباشر.

 

كانت تلك طريقة مثيرة للاهتمام لإعادة إحساس التواجد في حدث ألعاب فعلي العام الماضي - لكنها كانت أيضًا عن غير قصد اختبارًا مثاليًا للبقاء في المنزل أثناء وباء عالمي.

أهم الاخبار