عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Pinterest يجذب المؤثرين في أسلوب الحياة بنسخته الخاصة من القصص

Pinterest
Pinterest

 يكثف Pinterest جهوده لجذب المؤثرين إلى نظامه الأساسي من خلال مجموعة جديدة من الميزات المشابهة لـInstagram.

 

 تقدم الشركة ميزتين جديدتين لمنشئي المحتوى الذين يرغبون في أن يكون لهم حضور دائم على المنصة: Story Pins ونسختها من Stories وملفات تعريف المنشئين، التي تسمح للمؤثرين بعرض أعمالهم.

 

 تبدو tory Pins، المتوفرة الآن لمجموعة مختارة من المبدعين، مثل القصص على الأنظمة الأساسية الأخرى، يمكن للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو الرأسية بنص متراكب وسرد صوتي، ولكن على عكس الأنواع الأخرى من الدبابيس، لا تحتاج Story Pins إلى الارتباط مرة أخرى بموقع ويب خارجي، ولكن على عكس القصص على الأنظمة الأساسية الأخرى، فإن إصدار Pinterest ليس سريع الزوال.

 

 وبالمثل، تسمح ملفات تعريف المنشئين للمؤثرين بإبراز مشاريعهم - عبر Story Pins - وليس فقط المحتوى الذي قاموا بتثبيته بالفعل، ويمكن للمستخدمين الذين يتابعون منشئي المحتوى التعليق والرد على قصصهم.

 


 على رغم كونها واحدة من آخر المنصات الاجتماعية التي لا تحتوي على مساحة مخصصة للفيديو الرأسي،

فمن المنطقي أن Pinterest تريد اعتماد التنسيق، العديد من المساعي الإبداعية التي يرتبط بها معظم الأشخاص مع Pinterest - الوصفات، والصياغة، والديكور - تصلح لمقاطع فيديو غير رسمية من منظور الشخص الأول، على سبيل المثال، قد يرغب مدون الطعام في تقديم نظرة من وراء الكواليس على أحدث وصفة، بينما قد يرغب عشاق اللياقة البدنية في التباهي بالتمرين.

 

 ومن الصعب تخيل أن المؤثرين سيختارون Pinterest عبر YouTube حيث يمكنهم تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرة أو Instagram، حيث يكون متابعتهم أكثر رسوخًا أو TikTok حيث يمكن أن ينتشر المقطع الصحيح بسرعة أكبر مع مساعدة خوارزمية التطبيق.