رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مايكروسوفت تعلن عن تغييرات في تطبيق Outlook لنظامي iOS و Android

تكنولوجيا

الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 11:22
مايكروسوفت تعلن عن تغييرات في تطبيق Outlook  لنظامي iOS و Android تطبيق Outlook
كتبت - منة الله جمال:

أعلنت مايكروسوفت عن بعض التغييرات القادمة على تطبيق Outlook الخاص بها لنظامي التشغيل iOS و Android.

 

يتم توسيع عناصر التحكم الصوتي بحيث يمكنك إملاء رسائل البريد الإلكتروني القصيرة أو الاتصال بجهة اتصال من التطبيق، بالإضافة إلى القدرة على التحدث بمصطلحات البحث كما كنت تفعل من قبل.

سترى أيضًا الردود المقترحة في رسائل البريد الإلكتروني حيث تكتشف Microsoft طلبًا لعقد اجتماع، في الأخير، سيقدم Outlook خيارات لك لإرسال توافرك أو جدولة اجتماع لإنشاء حدث جديد في التقويم الخاص بك.

 

سيحصل الأشخاص الذين يستخدمون Android أيضًا على إشعارات جديدة قابلة للتنفيذ حتى تتمكن من الرد على رسالة واردة

أو أرشفتها أو حذفها عندما يأتي تنبيه.

 

إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك أيضًا استبدال هذه الإجراءات الافتراضية بـ Mark as read و Flag والمزي،. سيرى مستخدمو iOS قريبًا دعم السحب والإفلات المعلن عنه بالفعل بين OneDrive و Outlook على أجهزة iPad قريبًا.

 

تعمل Microsoft أيضًا على جلب ميزات أخرى موجودة في إصدارات أخرى من Outlook مثل سطح المكتب إلى iOS و Android، يتضمن ذلك حجز مساحة العمل والتنبؤ بالنص وبيانات الطقس في التقويم الخاص بك وإضافة ردود فعل الرموز

التعبيرية إلى رسائلك الإلكترونية، وقالت الشركة إن هذا الأخير سيبدأ في طرحه في العام الجديد.

 

لتسهيل حصول الأشخاص الذين يستخدمون Outlook على أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم على تطبيقات الأجهزة المحمولة، قدمت Microsoft أيضًا أداة تسهل تسجيل الدخول إلى الخدمة على هاتفك إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل على الكمبيوتر المحمول.

 

من Outlook على سطح المكتب أو المتصفح، ستتلقى مطالبة لإرسال رسالة نصية إلى نفسك لتنزيل التطبيق على هاتفك، عندما تقوم بإعداد تطبيق الهاتف، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على شاشة الكمبيوتر المحمول الخاص بك وتقول Microsoft إنها ستنقل بيانات اعتمادك بأمان من سطح المكتب إلى هاتفك.

 

قالت Microsoft إن معظم هذه الميزات الجديدة ستبدأ في الظهور خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يصل بعضها إلى المزيد في المستقبل.

أهم الاخبار