عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متجر مايكروسوفت المعاد تصميمه الخاص بـ Xbox متاح الآن للجميع

متجر Microsoft
متجر Microsoft

قبل أن تبدأ Microsoft في تلقي الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X و Series S، أصبح متجر Microsoft المعاد تصميمه على Xbox متاحًا الآن لجميع المستخدمين - ولكن ليس بدون بعض مشكلات يوم الإطلاق.

 

نتاج ما تقوله الشركة إنه سنوات من التطوير، يجلب السوق المحدث معه بعض التحسينات الملحوظة لتجربة شراء المحتوى على Xbox.

 

واحدة من هذه هي السرعة المحسّنة، حيث قالت Microsoft إن الواجهة الجديدة يتم تحميلها في أقل من ثانيتين في معظم الحالات.

 

قامت الشركة أيضًا بتعديل واجهة المتجر لتسهيل رؤية الألعاب التي يلعبها أصدقاؤك، وكذلك لمعرفة ما هو معروض للبيع في أي لحظة.

 

هناك عوامل تصفية بحث جديدة وقائمة أمنيات مجددة وسلة تسوق محدثة تسهل عليك رؤية ما أضفته إليها، سيقدر الآباء أيضًا التعديلات التي أجرتها Microsoft مع مراعاة السلامة، حيث تقوم الواجهة الجديدة بعمل أفضل في تسليط الضوء على تصنيفات المحتوى وتسهل على مقدمي الرعاية رفع القيود المفروضة على ألعاب معينة.

 

يتسم التوفر الواسع لمتجر Microsoft Store المعاد تصميمه لأجهزة Xbox بعيدًا عن يوم مزدحم بالنسبة للشركة، أعلنت Microsoft أن لديها اتفاقية سارية لشراء ZeniMax Media - مالك Bethesda و id Software و Arkane Studios - مقابل 7.5 مليار دولار.

 

عند إغلاق الصفقة في وقت ما في النصف الثاني من عام 2021، ستبدأ مجموعة متنوعة من ألعاب Bethesda في شق طريقها إلى Game Pass على كل من Xbox والكمبيوتر الشخصي.

 

احتوى هذا الإعلان نفسه أيضًا على الأخبار التي تفيد بأن Game Pass لديها الآن أكثر من 15 مليون مشترك، بعد ستة أشهر فقط من تجاوزها 10 ملايين مشترك.