رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. اللعب عن بُعد في Xbox متاح للجميع على أجهزة Android

تكنولوجيا

الاثنين, 21 سبتمبر 2020 22:45
شاهد.. اللعب عن بُعد في Xbox متاح للجميع على أجهزة Androidاللعب عن بُعد في Xbox
كتبت - منة الله جمال:

أطلقت مايكروسوفت تطبيق Android Xbox جديدًا، والذي سيسمح لجميع مالكي Xbox One ومشغلات Series X و S في المستقبل، بدفق الألعاب من وحدة التحكم الخاصة بهم إلى هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.

 

حتى الآن، كان بإمكان مستخدمي Xbox Insider فقط الوصول إلى الميزة، إنه يختلف عن xCloud، حيث يمكنك ممارسة الألعاب التي قمت بتنزيلها على وحدة التحكم الخاصة بك على جهاز Android الخاص بك بدلاً من بث العناوين من السحابة.

 

لن تحتاج بالضرورة إلى Xbox Game Pass أيضًا،

لأن Console Streaming مجاني، تقدم Sony خيارًا مشابهًا على PS3 و PS4 مع تطبيق Remote Play.

 

يحتوي تطبيق Xbox، وهو إصدار تجريبي، على تصميم يتوافق مع واجهة المستخدم المحدثة على Xbox One ولوحة معلومات Xbox Series X و S.

 

يعمل بالتنسيق مع زر المشاركة في أحدث إصدار من وحدة تحكم Xbox اللاسلكية، عند التقاط لقطة شاشة أو مقطع، ستتمكن من تحديد الشبكات الاجتماعية التي

تريد مشاركتها معها من هاتفك أو جهازك اللوحي، ستتمكن من مشاركتها في قسم "اللمحات" في ملفك الشخصي أيضًا.


ستتمكن من استخدام التطبيق لإعداد Xbox Series X أو Series S، لذلك أثناء تنزيل وحدة التحكم للتحديثات، يمكنك تهيئة إعداداتك، علاوة على ذلك، ستتمكن من إدارة مكتبة الألعاب الخاصة بك باستخدام التطبيق أو استخدامها كجهاز تحكم عن بعد.

 

يتضمن التطبيق الوصول إلى الملفات الشخصية أيضًا، حتى تتمكن من رؤية ما يلعبه أصدقاؤك ودعوتهم إلى حفلة، هناك وظيفة بحث موحدة تعرض عناوين الألعاب والأصدقاء في النتائج.

 

تطبيق Xbox متاح الآن من متجر Play، ليس من الواضح متى ستطرح Microsoft التطبيق على iOS.

أهم الاخبار