رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أكثر من 15 مليون مشترك لدى Xbox Game Pass

Xbox Game Pass
Xbox Game Pass

كشفت Microsoft، بعيدًا عن إعلانها الرائج عن شرائها Bethesda Softworks و id Software والشركة الأم Arkane Studios ZeniMax Media، أن Xbox Game Pass يضم الآن أكثر من 15 مليون مشترك، وهذا يعني أنها أضافت أكثر من خمسة ملايين عضو في الأشهر الستة الماضية أو نحو ذلك.

 

عززت Microsoft Game Pass هذا العام من خلال إضافة الكثير من العناوين ليستمتع بها اللاعبون، ستتوفر ألعاب EA Play قريبًا من خلال الخدمة بدون رسوم إضافية أيضًا، علاوة على ذلك، طرحت Microsoft للتو xCloud للجميع، مما يعني أنه يمكن لمشتركي Game Pass Ultimate الاستمرار في لعب العديد من ألعاب Xbox والكمبيوتر الشخصي على أجهزة Android.

 

تم الإعلان عن صفقة ZeniMax عشية افتتاح مبيعات Xbox Series X و Series

S، تقدم Microsoft كلا الجهازين في خطة دفع مدتها 24 شهرًا "25 دولارًا شهريًا لـ Series S و 35 دولارًا شهريًا لـ Series X"، والتي تتضمن الوصول إلى Game Pass Ultimate طوال المدة.

 

قريباً، سيتم تضمين عناوين مثل Doom Eternal و The Elder Scrolls V: Skyrim في Game Pass، وكذلك الألعاب القادمة مثل Starfield، هذه إحدى الطرق التي تجعل Microsoft Game Pass صفقة أكثر جاذبية للأشخاص الذين يقفون على الحياد بشأن اتخاذ قرار الشراء المسبق.