رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يدير حملة إعلانية وطنية لتشجيع التصويت

فيسبوك
فيسبوك

أطلق فيسبوك حملة إعلانية وطنية لتوعية المستهلك حول التصويت والتسجيل والتي تتضمن "التصويت" وحملة تسويق المستهلك داخل التطبيق.

 

إنه استمرار لبرنامج قال Facebook إنه ساعد 2.5 مليون شخص على التسجيل للتصويت حتى الآن هذا العام، بهدف تسجيل 4 ملايين شخص قبل موعد انتخابات 3 نوفمبر.

 

قال فيسبوك إنه سيدير ​​الحملة عبر "عمليات الاستحواذ على البث الوطني، والكابلات، والراديو، والصفحة الرئيسية الرقمية داخل أسلوب الحياة ووسائل الإعلام"، مما شجع الناس على زيارة مراكز معلومات التصويت.

 

سيتم عرضه أيضًا في المقدمة وفي المنتصف على تطبيقات Instagram و Facebook، كل ذلك سيتوج بالتصويت على صفحة تطبيق فيسبوك غدًا الثلاثاء.

 

بدأ Facebook السبت في تعريف المستخدمين بكيفية التسجيل للتصويت في الجزء العلوي من تطبيقات Facebook و Instagram و Messenger.

 

وكتبت الشركة: "تأخذهم هذه الإشعارات إلى الصفحة ذات الصلة مع موقع الويب الرسمي لدولتهم أو إحدى المنظمات الشريكة غير الحزبية إذا لم يكن

تسجيل الناخبين عبر الإنترنت متاحًا في ولايتهم"، ووعدت بإظهار تلك الإشعارات حتى 25 سبتمبر، تختلف المواعيد النهائية لتسجيل الناخبين بشكل كبير من دولة إلى أخرى.

 

تم انتقاد Facebook خلال هذه الدورة الانتخابية لسماحه بالظهور في الإعلانات السياسية، في حين أن مواقع أخرى مثل Twitter حظرت الإعلانات السياسية تمامًا، لكن في وقت سابق من هذا الشهر، أعرب الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج عن مخاوفه بشأن مخاطر الاضطرابات المدنية بعد الانتخابات وتعهد باتخاذ تدابير لإبطاء المعلومات المضللة، ومع ذلك، لاحظ النقاد أنه لا يزال يزدهر على الموقع على الرغم من جهود الشركة.