رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كيف تحفظ TikToks المفضلة لديك

تكنولوجيا

الأحد, 20 سبتمبر 2020 23:50
كيف تحفظ TikToks المفضلة لديكTikToks
كتبت - منة الله جمال:

نظرًا لأن مستقبل TikTok أصبح موضع تساؤل في الولايات المتحدة، فقد سارع بعض المستخدمين إلى حفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو المفضلة لديهم من أفضل المبدعين.

 

تخطط وزارة التجارة لحظر تنزيلات TikTok، وكذلك تطبيق المراسلة الشهير WeChat، وحتى بعد موافقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على صفقة أوراكل مازالت الأمور ضبابية، لذلك يحرص الأمريكيون لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بهم تحسبا لما

سيحدث.

 

إذا لم تكن قد قمت بتعيين إعداداتك لحفظ مقاطع فيديو TikTok على جهازك في كل مرة تنشر فيها مقطع فيديو جديدًا، فستحتاج إلى المتابعة يدويًا، هناك بضعة طرق لفعل هذا.


أسرع طريقة هي الضغط باستمرار على مقطع الفيديو الذي تريد حفظه، سواء كان مقطع الفيديو الخاص بك أو لشخص آخر، سيظهر خيار "حفظ

الفيديو"، مما يتيح لك إضافته إلى ألبوم الكاميرا أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.


يمكنك أيضًا الضغط على زر المشاركة أسفل أيقونة التعليقات، والتي تظهر على الجانب الأيمن من مقاطع الفيديو على التطبيق، من هناك، يمكنك حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا أو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.


إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو التي أعجبتك في الماضي، فانتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على رمز "القلب" أسفل سيرتك الذاتية، تعرض علامة التبويب هذه قائمة تشغيل لجميع مقاطع الفيديو التي أعجبتك.

أهم الاخبار