رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سوني تعتذر عن الطلبات المسبقة الفاشلة لجهاز PlayStation 5

تكنولوجيا

السبت, 19 سبتمبر 2020 21:51
سوني تعتذر عن الطلبات المسبقة الفاشلة لجهاز PlayStation 5PlayStation 5
كتبت - منة الله جمال:

هل واجهت صعوبة في محاولة طلب جهاز PlayStation 5 مسبقًا، أنت لست الشخص الوحيد، اعتذرت شركة Sony عن الطلبات المسبقة الفاشلة لـ PS5، مشيرة إلى أن العملية كان من الممكن أن تكون أكثر سلاسة.

 

وعدت بإتاحة المزيد من وحدات التحكم للطلب المسبق في الأيام القليلة المقبلة، وأن تجار التجزئة سيخبرون العملاء بموعد توفر هذه الوحدات الإضافية، وقالت سوني إن المزيد من وحدات PS5 ستأتي حتى نهاية العام.

أطلقت سوني بشكل مفاجئ الطلبات المسبقة لوحدة التحكم بشكل فعال، كان من المفترض أن تكون متاحة في 17 سبتمبر، لكن العديد من تجار التجزئة بدأوا الطلبات المسبقة بعد فترة وجيزة من انتهاء حدث عرض PS5 - كما أن العديد من اللاعبين غير مستعدين وفقدوا النظام.

 

أشار Gizmodo أيضًا إلى أن تجار التجزئة الأفراد يعانون من مشاكلهم الخاصة، حيث حذرت

Amazon العملاء من أنهم قد لا يحصلون على وحدات PS5 الخاصة بهم في يوم الإطلاق، لقد رأينا أيضًا تقارير عن تجار التجزئة الذين ألغوا الطلبات.

 

يبدو أن Microsoft قد نظمت حملة أكثر تنسيقًا، حيث تبدأ الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X و S في 22 سبتمبر في وقت محدد والمتاجر التي تحترم هذا الجدول.

 

هذه مشكلة يريد صانعو وحدة التحكم أن يواجهوها، إلى حد ما - من الواضح أن الطلب على PS5 مرتفع، ومع ذلك، فهي ليست أفضل بداية لمبيعات أحد أهم منتجات Sony.

أهم الاخبار