رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تحديث Marvel's Avengers يصلح أكثر من 1000 خطأ

Marvel's Avengers
Marvel's Avengers

أصدرت Square Enix تحديثًا ضخمًا لـ Marvel’s Avengers يركز على إصلاح المشكلات التي تؤثر على اللعبة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

 

إنه أول تحديث رئيس للعبة منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر، ويهدف إلى معالجة أكثر من ألف خطأ واجهه اللاعبون خلال الأسبوعين الماضيين.

 

يتضمن التغيير المطول إصلاحات للمشكلات الخطيرة التي تمنع التقدم، بالإضافة إلى تعديلات صغيرة على الرسوم المتحركة.

 

كشف المطور عن اللعبة رسميًا في منتصف عام 2019، بعد عامين من توقيعه لاتفاق تطوير متعدد السنوات مع Marvel، كان من المفترض أن يتم إطلاق العنوان في 15 مايو، لكن الشركة تراجعت عن إصداره لضبط تلميع الإعلانات.

 

لعبة Square Enix في Marvel’s Avengers هي لعبة تقمص الأدوار تدور أحداثها في المقر الرئيس الثاني للفريق في سان فرانسيسكو مع أوضاع اللعب الفردي والمتعدد اللاعبين والتعاون عبر الإنترنت.

 

يشكل Captain America و Iron Man و Hulk و Thor و

Black Widow و Ms. Marvel المجموعة الأولية من الشخصيات القابلة للعب، مع انضمام Kate Bishop و Clint Barton و Spider-Man في المستقبل.

نظرًا لأن الإصلاحات قد تأتي مع مشكلاتهم الخاصة، فإن Square Enix تشجع اللاعبين على الإبلاغ عن الأخطاء في سلسلة Patch V1.3.0 على Reddit، على Twitter، نصحت الشركة اللاعبين أيضًا بالامتناع عن تحديث تحدياتهم الأسبوعية إذا رأوا واحدة مفقودة لأنها قد تؤدي إلى وقوع حادث.


بينما يركز هذا التحديث على إصلاحات الأخطاء، تعد Square Enix بأن التصحيحات المستقبلية على المدى القريب ستدمج المزيد من تعديلات جودة الحياة والميزات المستندة إلى التعليقات.