رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقف لعبة Disintegration متعددة اللاعبين بعد ستة أشهر فقط

ينهي المطور الذي يقف وراء Disintegration، مطلق النار التكتيكي بشخصيات ما وراء البشر، وضع اللعب الجماعي الذي أطلقه في وقت مبكر من هذا العام.

 

في منشور مدونة، كتب V1 Interactive أنه سيتم إزالة أوضاع تعدد اللاعبين على مراحل بدءًا من اليوم، مع اختفاء كل شيء بحلول 17 نوفمبر، ومع ذلك، ستبقى حملات اللاعب الفردي، وليس لدى الاستوديو أي خطط لإزالتها.

 

وفقًا للمطور، بينما أظهرت قاعدة اللاعبين لدينا اهتمامًا بحملة اللاعب الفردي، فقد كافحت اللعبة للأسف لبناء جمهور كبير ضروري لتجربة متعددة اللاعبين مقنعة.

 

شخصيات اللعبة ليست بشرًا ولا آلة، بل كائنات مدرعة لها أدمغة بشرية، مع كل ما يترتب على ذلك من الخير والشر، في حملة اللاعب

الفردي، تصمم الروبوتات النقية على القضاء على الإنسانية، بينما يقود البطل Rohmer Shoal الكائنات الخارقة في معركة لإنقاذها.

 

V1 Interactive هو استوديو صغير نسبيًا وكانت اللعبة بالفعل طموحة من حيث الشكل والموضوعات وطريقة اللعب، ربما كان وضع تعدد اللاعبين خطوة بعيدة جدًا، على الرغم من أن المطور لم يندم على ذلك، قائلًا: "نعتقد أن صناعة ألعاب الفيديو تحتاج إلى ابتكار مستمر  وسنواصل تحمل المخاطر، واتباع الرؤى الإبداعية، ودعم الأفكار الجديدة".