رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حاضنة ومُسرعة الأعمال "إبني" تقدم دورات تدريبية للشركات الناشئة والصغيرة

تكنولوجيا

الجمعة, 18 سبتمبر 2020 14:57
حاضنة ومُسرعة الأعمال إبني تقدم دورات تدريبية للشركات الناشئة والصغيرةمنظمة اتصال
كتب - جهاد عبد المنعم:

أعلنت حاضنة ومُسرعة الأعمال "إبني" التابعة لمنظمة اتصال عن عقدها لشراكات واتفاقيات كثيرة خلال الشهور الماضية لتعظيم القيمة المضافة من إبني وخدمة أعضاء اتصال.

 

تضم هذه الشراكات عددًا من الاتفاقيات مع شركات كبرى وكذلك أفراد بهدف نقل خبراتهم التقنية للشركات سواء الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة واستكمال الخدمات المقدمة للشركات الناشئة المحتضنة عن طريق تقديم خدمات استشارية

في عدة مجالات منها على سبيل المثال: الإدارة الاستراتيجية والتخطيط، أبحاث الأسواق، تخطيط الاتصال والتواصل مع العملاء، التسويق، الاستشارات المالية، استشارات الاستثمار.


قال الدكتور محمد شديد، المدير التنفيذي لاتصال، إن ما تقوم به اتصال بصفة عامة ومُسرعة الأعمال "ابني" يأتي من منطلق إيمانها القوي والراسخ

بدورها التنموي تجاه الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر في تقديم أشكال الدعم والاستشارات لهذه الشركات للقيام بدورهم وخروج مشروعاتهم للنور وكذلك العمل على تذليل العقبات التي تواجههم دون مقابل بهدف دعم وتطوير منتجات هذه الشركات.


 أضاف أن حاضنة ومُسرعة الأعمال إبني أطلقت أيضاً برنامج الإرشاد والتوجية Mentorship على أن يتم التوفيق بين الشركات المحتضنة والموجهين في بداية الاحتضان و يعمل كل موجه مع الشركة طول فترة الإحتضان لدعمهم من الجوانب الإدارية والفنية.

أهم الاخبار