رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تويتر يعزز أمان الحساب للسياسيين قبل الانتخابات الأمريكية

تكنولوجيا

الجمعة, 18 سبتمبر 2020 02:12
تويتر يعزز أمان الحساب للسياسيين قبل الانتخابات الأمريكيةتويتر
كتبت - منة الله جمال:

يكثف موقع تويتر الإجراءات الأمنية للحسابات الخاصة بالمسؤولين المنتخبين وغيرهم من الشخصيات البارزة قبل الانتخابات.

 

مع التحديث، سيطلب Twitter من المستخدمين الذين لديهم كلمات مرور ضعيفة تحديث معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم، وسيشجعهم على تمكين المصادقة الثنائية.

 

ستعمل الشركة أيضًا على تمكين حماية إعادة تعيين كلمة المرور، لمنع إعادة تعيين كلمات المرور غير المصرح بها وفرض تدابير أخرى للحماية من المتسللين.

 

قال Twitter: "نحن نتخذ خطوة إضافية لتنفيذ إجراءات أمان الحساب بشكل استباقي لمجموعة معينة من حسابات Twitter المرموقة والمتعلقة بالانتخابات في الولايات المتحدة، اعتبارًا من اليوم، سيتم إبلاغ هذه

الحسابات عبر إشعار داخل التطبيق من تويتر ببعض إجراءات أمان الحساب الأولية التي سنطلبها أو نوصي بها بشدة للمضي قدمًا".

 

بالإضافة إلى إجراءات حماية تسجيل الدخول وكلمة المرور الجديدة، قال Twitter إنه سيتخذ خطوات إضافية لحماية الحسابات داخليًا، وتشمل هذه:

- اكتشافات وتنبيهات أكثر تعقيدًا لمساعدتنا وأصحاب الحسابات على الاستجابة بسرعة للنشاط المشبوه

-زيادة دفاعات تسجيل الدخول لمنع محاولات الاستيلاء على الحسابات الضارة

-دعم استرداد الحساب المعجل لضمان حل مشكلات أمان الحساب بسرعة

 

سيتم تطبيق الإجراءات الجديدة على السياسيين على المستوى الفيدرالي ومستوى الولايات، وكذلك الأشخاص المرتبطين بالأحزاب السياسية والحملات والمرشحين في انتخابات مجلس النواب الأمريكي أو مجلس الشيوخ أو حكام الولايات، ستنطبق المتطلبات أيضًا على المنافذ الإخبارية الأمريكية الكبرى والصحفيين السياسيين.

 

انتقد المشرعون في السابق موقع تويتر لعدم قيامه بما يكفي لحماية الحسابات رفيعة المستوى بعد سيطرة المتسللين على العديد من الحسابات البارزة، بما في ذلك باراك أوباما وجو بايدن وإيلون موسك وبيل جيتس، تم القبض على مراهق من فلوريدا واثنين آخرين فيما بعد لدورهم المزعوم في الاختراق.

 

التحديث هو الأحدث في سلسلة من التغييرات التي نفذها تويتر لتعزيز سياساته وأمنه قبل الانتخابات، كما قدمت الشركة سياسة تضليل جديدة، وأضافت مركزًا لأخبار الانتخابات للترويج للمعلومات من مصادر حسنة السمعة.

أهم الاخبار