عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمازون تفتح أول متجر بقالة طازجة للجمهور

بعد فترة قصيرة حيث لا يمكنك زيارة المتجر إلا إذا تلقيت دعوة، أصبح أول موقع بقالة Fresh في أمازون مفتوحًا الآن للجمهور، بدءًا من اليوم، يمكن لأي شخص يرغب في زيارة متجر Woodland Hills في لوس أنجلوس القيام بذلك.

 

محور المتجر هو عربة Dash Cart الجديدة من Amazon، تتميز كل واحدة بمقياس ومجموعة متنوعة من الكاميرات وأجهزة الاستشعار، مما يسمح لها بحساب الإجمالي أثناء التسوق.

 

بمجرد الانتهاء من التسوق، يتم خصم المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه تلقائيًا من بطاقة الائتمان المرتبطة بحساب Amazon الخاص بك.

 

إذا كنت تخطط فقط لشراء حوالي حقيبتين من البقالة، فإن Amazon Dash Cart تسمح لك بتخطي زيارة أمين الصندوق، ميزة أخرى رائعة في Dash Carts هي أنه يمكنك الوصول إلى أي قوائم تسوق قمت بإنشائها باستخدام Alexa مباشرة من سلة التسوق.

 

إذا لم تكن هذه أتمتة كافية بالنسبة لك، فهناك أيضًا محطات Echo Show في جميع أنحاء المتجر حيث يمكنك أن تطلب من Alexa توجيهك في اتجاه منتج معين.

 

إلى جانب البقالة، يمكنك أيضًا استلام شحنات Amazon Prime في نفس اليوم من المتجر، وهناك أيضًا خيار لطلب أصناف لذيذة مسبقًا من خلال تطبيق Fresh.

 

بسبب وباء فيروس كورونا، لا يزال المتجر لا يعمل بكامل طاقته حتى الآن، ستحتاج أيضًا إلى تغطية الوجه للدخول إلى المتجر، إذا لم يكن لديك واحدًا، فسيمنحك المتجر قناعًا مجانيًا يمكن التخلص منه.