رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكشف عن سعر PS5.. كيفية مشاهدة عرض PlayStation 5 اليوم

تكنولوجيا

الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 14:05
الكشف عن سعر PS5.. كيفية مشاهدة عرض PlayStation 5 اليومPlayStation 5
كتبت - منة الله جمال:

أخيرًا، بعد شهور من التكهنات والتسريبات، من المتوقع أن تكشف سوني النقاب عن السعر الرسمي لـ PS5 وتاريخ الإصدار خلال عرض PlayStation 5 اليوم.

 

تسريبات تؤكد انخفاض ​​سعر الإصدار الرقمي من PS5 إلى أقل من 400 دولار

 

يأتي تأكيد Sony لهذه التفاصيل الرئيسية متأخرًا بشكل كبير عما رأيناه في عمليات إطلاق وحدة التحكم السابقة، عادةً ما كنا قد عرفنا هذه المعلومات في وقت مبكر من شهر يوليو للتأكد من وجود نافذة طلب مسبق صحية تؤدي إلى إطلاق الخدمة في نهاية العام، لكن يجدر بنا أن نتذكر أن العام كان مليئًا بعدم القدرة على التنبؤ والتأخير، لذا فقد انتهى الجدول الزمني المعتاد إلى حد ما.

 

ما يهم الآن هو أنه من المأمول أن تربط Sony جميع الأطراف السائبة حول PS5 و PS5 Digital Edition أثناء عرض PS5، مما يمنحنا تاريخ إصدار ثابتًا وسعرًا ومعلومات ملموسة حول الطلبات المسبقة المحدودة - بالإضافة إلى الإعلان عن بعض ألعاب PS5 غير المؤكدة.

 

هل تريد متابعة كل الأحداث من عرض PS5 اليوم فور حدوثها، ثم تابع القراءة لمعرفة كيفية مشاهدة عرض PS5 مباشرة.

سعر PS5 والطلبات المسبقة: ما نعرفه حتى الآن
ألعاب PS5: تم تأكيد كل شيء لوحدة التحكم من الجيل التالي
PS5 vs Xbox Series X: أيهما تختار


كيف تشاهد عرض PS5


ينطلق عرض PS5 اليوم في الساعة 9 مساءً بتوقيت جرينتش، العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وفقًا لسوني، سيستمر العرض حوالي 40 دقيقة، ويمكنك مشاهدته أدناه.


حتى ذلك الحين، إليك إعلان تشويقي جميل من Sony لهذا الحدث:


عرض PS5.. ما نتوقعه


من المحتمل أن المعلومات الأكثر أهمية التي نتوقعها من PS5 Showcase هي تأكيد رسمي لسعر PS5 وتاريخ الإصدار - بالإضافة إلى معلومات حول الطلبات المسبقة لـ PS5.

 

نتوقع أن يبلغ سعر PS5 حوالي 499 دولارًا أمريكيًا، ومن المحتمل أن يأتي الإصدار الرقمي من PS5 بسعر 399 دولارًا - ولكن بالنظر إلى أن شركة Sony قد أكدت على القيمة على السعر عندما يتعلق الأمر بالجيل التالي، فقد يكون ذلك بمثابة تمني.

 

من ناحية أخرى، من الأسهل التنبؤ بتاريخ إصدار PS5 إلى حد ما على الرغم من تأكيد سوني فقط أن PS5 سيصدر في "عطلة 2020"، نظرًا لأن وحدات التحكم

يتم إصدارها دائمًا في نوفمبر ، ويصدر Xbox Series X في 10 نوفمبر، فإننا نتوقع إصدار PS5 في وقت ما في منتصف نوفمبر - مما يترك وقتًا كافيًا للاعبين للحصول على طلبات مسبقة وتقديم خدمة جيدة.

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة Sony لم تؤكد رسميًا أننا سنحصل على معلومات عن سعر PS5 وتاريخ الإصدار أثناء العرض، ولكن مع وضع Microsoft بطاقاتها على الطاولة مع سعر Xbox Series X و Xbox Series S، وتاريخ الإصدار، يبدو أن لعبة الدجاج بين الشركتين قد تنتهي أخيرًا.

 

بالإضافة إلى ذلك، لقد حان بالفعل وقت متأخر جدًا من العام بالنسبة لشركة Sony للكشف عن هذه المعلومات، بناءً على خرائط طريق إطلاق وحدة التحكم السابقة.

 

ما أكدته شركة Sony، على الرغم من ذلك، هو أن PS5 Showcase ستعرض تحديثات على أحدث العناوين من Worldwide Studios وشركاء التطوير العالميين، مما يعني أننا سنحصل على بعض التحديثات على ألعاب PS5 المؤكدة مسبقًا، والتي قد تشمل أمثال Spider-Man: Miles Morales و Horizon Forbidden West - ونتوقع أن تكشف الشركة أخيرًا عن مجموعة إطلاق PS5.

 

بالإضافة إلى هذه العناوين المؤكدة، نتوقع أيضًا بعض الإعلانات المفاجئة المحتملة لألعاب PS5 غير المؤكدة، مع وجود شائعات تشير إلى الكشف عن إعادة تشغيل Silent Hill.

 

هناك الكثير من الأشياء التي يجب حشرها في بث اليوم الذي يستغرق 40 دقيقة، لذلك لسنا متأكدين من مقدار ما سنحصل عليه، لكنه سيكون عرضًا مثيرًا للاهتمام.

أهم الاخبار