رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أمازون تفتح أول متجر دائم للأغذية الكاملة على الإنترنت فقط

تكنولوجيا

الأربعاء, 02 سبتمبر 2020 09:25
أمازون تفتح أول متجر دائم للأغذية الكاملة على الإنترنت فقطأمازون

كتبت - منة الله جمال:

في وقت سابق من هذا العام، حولت شركة هول فودز عدد قليل من مواقعها مؤقتًا إلى متاجر على الإنترنت فقط لمواكبة طلبات توصيل البقالة المرتفعة الناتجة عن عمليات الإغلاق المرتبطة بفيروس كورونا COVID-19.

 

موقعها الجديد في بروكلين ليس مجرد متجر مؤقت عبر الإنترنت فقط، على الرغم من أنه أول متجر لسلسلة سوبر ماركت مملوكة لشركة أمازون تم تصميمه خصيصًا لتلبية الطلبات المقدمة عبر الإنترنت.

 

وهذا يعني أنه لا يمكن للعملاء الذهاب إلى هناك لشراء

أي شيء على الرغم من وجود أرفف للمنتجات الموضوعة مثل سوبر ماركت نموذجي - وهو أمر قد لا يساعد في سمعة تطوير المدينة الصناعية المثيرة للجدل باعتبارها مركزًا تجاريًا فاخرًا يمكن أن يؤدي إلى تفاقم التحسين.

 

سيركز أعضاء الفريق الذين عينتهم الشركة للعمل فيها على تلقي الطلبات والتسوق للعملاء وإعداد العناصر للتسليم.

 

افتتحت أمازون الموقع الجديد في الأول من سبتمبر

لخدمة العملاء حصريًا في منطقة بروكلين، في إعلانها، قالت الشركة إن توصيل منتجات البقالة لا يزال أحد أسرع أعمالها نموًا وأن مبيعات البقالة عبر الإنترنت تضاعفت ثلاث مرات على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 2020".

 

في حين أن الموقع الجديد يمكن أن يساعد Whole Foods في تلبية الطلب الأكبر على توصيل البقالة هذه الأيام، بدأت Amazon بالفعل العمل في المشروع قبل عام.

 

نظرًا لأن الناس يحتاجون إلى الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت الآن أكثر من أي وقت مضى، فقد لا يكون آخر متجر دائم على الإنترنت فقط Amazon و Whole Foods مفتوحًا.

أهم الاخبار