رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حيلة غريبة.. سائقو أمازون يعلقون هواتفهم في الأشجار للحصول على الشحنات

يحتاج سائقو توصيل أمازون للعمل لدرجة أنهم توصلوا إلى طريقة غريبة للتلاعب بالنظام، وهي تعليق الهواتف على الأشجار، وفقًا لتقارير بلومبرج.

 

مثل Uber، تتيح Amazon Flex للسائقين إجراء عمليات التسليم في سياراتهم الخاصة، يمكن لنظام الإرسال من Amazon اكتشاف السائقين الأقرب إلى موقع الالتقاط وإرسال تنبيه إلى هواتفهم عندما يلزم نقل الحزمة.

 

مع وجود عدد أكبر من الأشخاص عاطلين عن العمل، تكون المنافسة على عربات التوصيل شرسة وتختفي الوظائف بسرعة، لذلك يتمتع السائقون الذين يمكنهم الاستجابة بسرعة أو الأقرب إلى موقع التسليم بميزة.

 

هذا هو المكان الذي تأتي فيه أشجار الهاتف، تم رصد الناس وهم يضعون الهواتف في الأشجار خارج محطات توصيل Whole Foods و Amazon في ضواحي شيكاغو، ثم يقوم السائقون المشتركون في المخطط بمزامنة هواتفهم مع الأجهزة الموجودة في الأشجار.

 

يكتشف نظام إرسال Amazon أن هواتف الشجرة قريبة ويرسل عروض gig إلى تلك الأجهزة، قد يتم

حظر السائقين، لكن الإشعار يصل إلى هواتفهم، ويمكنهم قبول الوظيفة قبل المنافسين.

 

يعتقد البعض أن شخصًا أو مجموعة قد يكونون وراء مخطط هاتف الشجرة، قد يفرضون رسومًا على محركات الأقراص لتأمين المزيد من المسارات، مما ينتهك سياسات Amazon.

 

قد يقوم العقل المدبر بتعليق أجهزة متعددة من شجرة معينة لتجنب اكتشافها بواسطة Amazon، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها السائقون حلاً بديلاً لقواعد أمازون.

 

في رسالة بريد إلكتروني اطلعت عليها Bloomberg، قالت أمازون إنها ستحقق لكنها لن تشارك نتائج تحقيقها مع سائقي التوصيل، ورفض متحدث باسم أمازون إبداء تعليق لبلومبرج.