رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حيلة غريبة.. سائقو أمازون يعلقون هواتفهم في الأشجار للحصول على الشحنات

تكنولوجيا

الثلاثاء, 01 سبتمبر 2020 20:25
حيلة غريبة.. سائقو أمازون يعلقون هواتفهم في الأشجار للحصول على الشحناتأمازون

كتبت - منة الله جمال:

يحتاج سائقو توصيل أمازون للعمل لدرجة أنهم توصلوا إلى طريقة غريبة للتلاعب بالنظام، وهي تعليق الهواتف على الأشجار، وفقًا لتقارير بلومبرج.

 

مثل Uber، تتيح Amazon Flex للسائقين إجراء عمليات التسليم في سياراتهم الخاصة، يمكن لنظام الإرسال من Amazon اكتشاف السائقين الأقرب إلى موقع الالتقاط وإرسال تنبيه إلى هواتفهم عندما يلزم نقل الحزمة.

 

مع وجود عدد أكبر من الأشخاص عاطلين عن العمل، تكون المنافسة على عربات التوصيل شرسة وتختفي الوظائف بسرعة، لذلك يتمتع السائقون الذين

يمكنهم الاستجابة بسرعة أو الأقرب إلى موقع التسليم بميزة.

 

هذا هو المكان الذي تأتي فيه أشجار الهاتف، تم رصد الناس وهم يضعون الهواتف في الأشجار خارج محطات توصيل Whole Foods و Amazon في ضواحي شيكاغو، ثم يقوم السائقون المشتركون في المخطط بمزامنة هواتفهم مع الأجهزة الموجودة في الأشجار.

 

يكتشف نظام إرسال Amazon أن هواتف الشجرة قريبة ويرسل عروض gig إلى تلك

الأجهزة، قد يتم حظر السائقين، لكن الإشعار يصل إلى هواتفهم، ويمكنهم قبول الوظيفة قبل المنافسين.

 

يعتقد البعض أن شخصًا أو مجموعة قد يكونون وراء مخطط هاتف الشجرة، قد يفرضون رسومًا على محركات الأقراص لتأمين المزيد من المسارات، مما ينتهك سياسات Amazon.

 

قد يقوم العقل المدبر بتعليق أجهزة متعددة من شجرة معينة لتجنب اكتشافها بواسطة Amazon، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها السائقون حلاً بديلاً لقواعد أمازون.

 

في رسالة بريد إلكتروني اطلعت عليها Bloomberg، قالت أمازون إنها ستحقق لكنها لن تشارك نتائج تحقيقها مع سائقي التوصيل، ورفض متحدث باسم أمازون إبداء تعليق لبلومبرج.

أهم الاخبار