رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تطرح الإصدار الأخير من iOS 13.. كيفية تنزيل التحديث

آبل Apple
آبل Apple

تطرح آبل الآن ما يمكن أن يكون آخر إصدار رئيس من iOS 13 قبل وصول iOS 14 في وقت لاحق من هذا العام.

 

من بين التحديثات في iOS 13.7 ترقية إلى واجهة برمجة تطبيقات إشعار التعرض لفيروس كورونا COVID-19 التي أصدرتها Apple و Google لنظامي iOS و Android.

 

إطار عمل Exposure Notifications Express الذي يسمح لك بالمشاركة بسهولة أكبر في جهود السلطة الصحية المحلية لإعلام الأشخاص إذا كانوا على اتصال بشخص أصيب بفيروس COVID-19.

 

عند الترقية إلى iOS 13.7، سترى قسمًا جديدًا في قائمة الإعدادات يتضمن مفتاح تبديل إلى "تشغيل إشعارات التعرض"، سيسمح لك القيام بذلك إذا كان هناك تطبيق يمكنك تنزيله في منطقتك.

 

وفي الوقت نفسه، في الأماكن التي قررت فيها السلطات الصحية في الولايات المتحدة استخدام إطار عمل Apple الجديد ، يتيح iOS 13.7 تلقي إشعارات التعرض على الهاتف دون تنزيل تطبيق منفصل على هاتفك، كما هو الحال مع أي تطبيقات مخصصة

لـ COVID-19 يمكنك تنزيلها، فإن المشاركة في هذا النظام الجديد اختيارية.

 

في الولايات المتحدة، ستكون ماريلاند ونيفادا وفيرجينيا وواشنطن العاصمة من بين أولى السلطات القضائية التي تستخدم إشعارات التعرض السريع، ستكون هذه الأنظمة متوافقة تمامًا مع التطبيقات الحالية. هناك ميزة إضافية تتمثل في أن هذه السلطات القضائية لن تضطر إلى تطوير تطبيقاتها الخاصة وصيانتها.

 

خارج إطار العمل الجديد، يضيف التحديث ملصقات Memoji جديدة ومشاركة مجلد iCloud Drive من تطبيق الملفات، ويشمل أيضًا المجموعة المعتادة من إصلاحات الأخطاء والتحسينات غير المحددة.

 

لتنزيل التحديث، انتقل إلى قوائم الإعدادات بجهازك، متبوعة بـ "عام" ثم انقر فوق "تحديث البرنامج".