رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

دوري Call of Duty ينتقل إلى فرق مكونة من أربعة لاعبين الموسم المقبل

تكنولوجيا

الاثنين, 31 أغسطس 2020 23:13
دوري Call of Duty ينتقل إلى فرق مكونة من أربعة لاعبين الموسم المقبلCall of Duty League

كتبت - منة الله جمال:

انتهى موسم 2020 Call of Duty League خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفازت دالاس إمباير باللقب و 1.5 مليون دولار من أموال الجائزة.

 

لكن قد يغيب أحد أعضاء فريق البطولة هذا العام المقبل، ينتقل الدوري من الفرق المكونة من خمسة لاعبين إلى تنسيق Call of Duty الكلاسيكي الرابع مقابل أربعة.


كان من المحتمل دائمًا أن تكون هناك تحركات في القائمة خلال فترة الراحة، لكن التحول يعني أن الفرق ستضطر إلى الجلوس على مقاعد البدلاء

أو إسقاط أحد لاعبيها، مع توفر عدد أقل من قوائم اللاعبين ما لم تتوسع CDL لتشمل المزيد من الامتيازات، سيكون من الصعب على المحترفين الطموحين الانضمام إلى الدوري.

 

تمحورت Call of Duty esports حول الفرق المكونة من أربعة لاعبين لسنوات عديدة قبل موسم 2018-2019 World League، وتشير هذه الخطوة إلى العودة إلى جذورنا، كما اقترحت جوهانا فارس مفوضة CDL

في إعلان: "تم اتخاذ هذا القرار بالتعاون الوثيق مع فرقنا ولاعبينا، ولم يتم اتخاذه بسهولة".

 

سيكشف الدوري عن المزيد من الخطط لعام 2021، بما في ذلك تفاصيل الخرائط والتنسيقات والجدول الزمني، خلال موسم العطلات، سيكون هناك أيضًا تحول من Modern Warfare إلى Call of Duty: Black Ops Cold War.

 

كما هناك المزيد من إجراءات CDL على الطريق هذا العام، ويقام All Star Weekend في الفترة من 12 إلى 13 سبتمبر، وهو ما قد يمثل آخر مرة يرى فيها المشجعون أن المحترفين يتنافسون في خمس مباريات مقابل خمس مباريات في أي وقت قريب.

أهم الاخبار