رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رسميًا.. أمازون تبدأ تجارب تسليم الطائرات بدون طيار في الولايات المتحدة

تكنولوجيا

الاثنين, 31 أغسطس 2020 21:23
رسميًا.. أمازون تبدأ تجارب تسليم الطائرات بدون طيار في الولايات المتحدةAmazon Prime Air

كتبت - منة الله جمال:

اعتبارًا من اليوم، أصبحت أمازون رسميًا شركة طيران، فقد منحت إدارة الطيران الفيدرالية FAA شركة Amazon Prime Air التعيين، مما يسمح لها ببدء أولى تجارب التسليم التجارية في الولايات المتحدة، وفقًا لتقارير بلومبرج.

 

ستستخدم الشركة الطائرات بدون طيار الهجينة ذات الشكل السداسي التي عرضتها العام الماضي، ولم تكشف أمازون عن موعد أو أين ستبدأ تجاربها التجارية للتسليم، ولكن كما أشارت بلومبرج، لديها مواقع اختبار في الشمال الغربي وفي منطقة فانكوفر .

 

اختبرت أمازون أيضًا طائرات بدون طيار في بريطانيا، ومع ذلك، ربما تكون على بعد بضع سنوات من خدمة

توصيل الطائرات بدون طيار التجارية، جزئيًا لأن إدارة الطيران الفيدرالية لا تزال بحاجة إلى تحديد اللوائح التي تتجاوز مرحلة التجربة.

 

قال ديفيد كاربون، نائب رئيس أمازون: "هذه الشهادة هي خطوة مهمة إلى الأمام لشركة Prime Air وتشير إلى ثقة إدارة الطيران الفيدرالية في إجراءات التشغيل والسلامة في أمازون لخدمة توصيل الطائرات بدون طيار المستقلة التي ستسلم يومًا ما الحزم لعملائنا في جميع أنحاء العالم".

 

أمازون ليست أول مشغل طائرات بدون طيار يحصل على موافقة

إدارة الطيران الفيدرالية، تقوم شركة Wing و UPS التابعة لشركة Alphabet بتشغيل تجارب معتمدة من إدارة الطيران الفيدرالية.

 

في فيرجينيا تقدم Wing الأدوية والوجبات الخفيفة والهدايا التي لا تستلزم وصفة طبية نيابة عن FedEx و Walgreens وبائع تجزئة محلي، وتقدم UPS وصفات طبية لـ CVS في ولاية كارولينا الشمالية.

 

تناقش أمازون علنًا طموحاتها في تسليم الطائرات بدون طيار لسنوات، لكن وباء فيروس كورونا قد يكون بمثابة دفعة إضافية للشركة.

 

شهدت أمازون زيادة هائلة في المبيعات عبر الإنترنت في الأشهر القليلة الماضية، بما يكفي لمضاعفة أرباحها في الربع الأخير.

 

لقد وظفت أكثر من 100000 عامل إضافي، ولكن يبدو أن تسليم الطلبات عبر روبوتات التسليم المتنقلة والمتحركة قد يكون جزءًا آخر من خطتها لمواكبة الطلب الإضافي.

أهم الاخبار