رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجوائز 2 مليون دولار.. ببجي موبايل تطلق البطولة العالمية وتحديث جديد

ببجي موبايل
ببجي موبايل

أعلنت ببجي موبايل، عن وصول حقبة جديدة عبر إطلاقها لإصدار 1.0 مع تحديثات ضخمة في الثامن من سبتمبر، وبطولة ببجي موبايل العالمية، أكبر بطولة عالمية للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة بمجموعة جوائز ضخمة تبلغ 2 مليون دولار أمريكي بدءاً من نهاية شهر نوفمبر.

 

سيبدأ PMGC Season Zero في أواخر نوفمبر ويدعو الفرق المحترفة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأمريكيتين وأوروبا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والصين للتنافس على أضخم جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي في تاريخ مسابقات وبطولات ببجي موبايل، وليكونوا أول الفائزين في بطولة ببجي موبايل العالمية.

من المقرر أن تكون شركة Qualcomm Technologies الرائدة عالمياً في ابتكار التقنيات اللاسلكية والقوة الدافعة وراء تطوير وإطلاق وتوسيع نطاق تقنية 5G  وابتكار الألعاب المحمولة، هي الراعي الرسمي لبطولة ببجي موبايل العالمية.

 

قال متحدث من ببجي موبايل: "نودّ أن نشكر كل لاعب من عشاق اللعبة على انضمامه إلينا في رحلتنا حتى إصدار 1.0، أصرينا خلال عملية التصميم والتطوير على الحفاظ على روح اللعبة وأسلوبها المميز وواصلنا الابتكار لتقديم تجربة لعب مثالية للأجهزة المحمولة، ولا

يعني إطلاق إصدار 1.0 الجديد نهاية التطوير، بل العصر الجديد من لعبة ببجي موبايل هو بداية جديدة ولدينا الكثير من التحديثات المشوقة التي سنشاركها مع عشاق اللعبة قريباً".

 أضاف جيمس يانج، المدير العام لمسابقات ببجي موبايل العالمية: "بعد النجاح الذي حققه دوري ببجي موبايل العالميSeason Zero، أدركنا أنه علينا التوصل إلى فكرة مبتكرة ترتقي بمستوى اللعبة من خلال توفير محتوى غير اعتيادي لاختتام العام الأول من برنامج بطولات الألعاب الإلكترونية الجديد".

 

تابع: "شكل عام 2020 تحدياً كبيراً للجميع، ونأمل أن نتمكن من نشر الإيجابية وتشجيع العالم من خلال الألعاب الإلكترونية، ويسرنا أن ندعو المزيد من المناطق لإنشاء حدث مذهل وتنافسي للاعبين ولمجتمع اللعبة كي يستمتع به الجميع في كافة أنحاء العالم".