عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريب يكشف: هاتف جوجل Pixel 5 به كاميرات مزدوجة وقارئ بصمات الأصابع

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جوجل بالفعل أن Pixel 5 سيأتي في وقت لاحق من هذا العام وأنه يمكننا توقع متغير 5G، لكن التفاصيل الرسمية حول الرائد القادم ظلت نادرة.

 

كالعادة، ما زلنا نحصل على معلومات بالتنقيط من المسربين المعروفين مثلOnLeaks بدلاً من ذلك، الذين شاركوا اليوم عروض جديدة وفيديو 360 درجة على Twitter لما قد يكون Pixel 5، إذا كانت الصور دقيقة، يبدو أننا يمكن توقع وجود نظام كاميرا مزدوجة في الجزء الخلفي من Pixel 5 بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُظهر العرض أن الجزء الأمامي من الهاتف يحتوي على وجه كامل الشاشة مشابه لهواتف Pixel 4a مع فتحة مثقوبة في الجزء العلوي الأيسر لكاميرا الصور الشخصية.

 

قد يحتوي Pixel 5 أيضًا على لون أسود غير لامع على ظهره مثل نظيره متوسط ​​المدى، على الأقل وفقًا لهذه الصور، قد تكون هناك أيضًا خيارات ألوان أخرى لم نر تسريبها بعد.

 

لا تعد أي من هذه التفاصيل مفاجئة للغاية، بالطبع سيكون لدى الرائد أفضل الميزات التي ظهرت لأول مرة في Pixel 4a، مثل الوجه على الشاشة بالكامل.

 

يعد مستشعر بصمات الأصابع منطقيًا أيضًا نظرًا لأن

Face Unlock أقل ملاءمة هذه الأيام، وظهرت بالفعل كاميرات مزدوجة على Pixel 4، ولا نعرف ما إذا كانت Google تستخدم عدسة ثانوية مقربة على Pixel 5 مثل الرائد الأخير، أو إذا سيأتي بنسخة واسعة الزاوية بدلاً من ذلك.

 

وفقًا لـ Pricebaba، الذي شارك المزيد من التفاصيل حول عرض Onleaks، سيأتي الهاتف الجديد أيضًا بشاشة مقاسها بين 5.7 و 5.8 بوصة.

 

أشارت شائعات أخرى حديثة إلى أن هاتف Pixel 5 سيحتوي على معالج Snapdragon 765G وأنه قد يكلف أقل بمئات من أمثال Samsung أو Apple الرائد.

 

يبدو أن Google قد تبنت نهجًا سريعًا عندما يتعلق الأمر بمعالجة التسريبات، مما يثير إثارة الجمهور بالحكايات مثل عرض Pixel 4 الرسمي بعد تسرب Pricebaba في يونيو من العام الماضي.