رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استمرار انقطاع خدمة Gmail في جوجل وتأثر Drive و Meet

Gmail
Gmail

 اشتكى العديد من المستخدمين حول العالم، من عدم إمكان إرسال أي شيء عبر  Gmail، إضافة إلى مشكلات الاتصال بالعديد من خدمات G Suite.

 

 تم تحديث صفحة حالة تطبيقات Google للتأكد من تلقيهم تقارير عن مشكلة في Gmail و Google Drive، بينما تظهر نظرة سريعة على Twitter أو على DownDetector آلاف التقارير على مدار الساعة الماضية، أو نحو ذلك.

 

 أوضح موقع إنجادجيت، أنه تمكن من إرسال رسائل بريد إلكتروني، لكن محاولة إرفاق ملف تُظهر عملية تحميل بطيئة، وفي حالة اكتمالها، تؤدي في النهاية إلى ظهور رسالة خطأ تفيد بأنه بحاجة إلى التحقق من شبكته.

 

 إنه الشيء نفسه الذي يختبره الكثير من الآخرين، لكنه يعمل قليلاً على الأقل، وإذا لم تكن الأمور سيئة بما يكفي للعاملين عن بُعد في هذا التحول، فيبدو أن Slack يواجه بعض المشكلات

أيضًا.

 

أفادت صفحة الحالة في Google بأنهم مستمرون في التحقيق في المشكلة، تم تحديثه أيضًا للإشارة إلى تقارير عن مشاكل مع Google Meet و Google Voice و Google Docs، بينما تُظهر التقارير القصصية أن الأشخاص يواجهون مشكلات في التحميل على YouTube أيضًا.

 

واصلت Google التحقق، مع قائمة أطول بالخدمات المتأثرة، مشكلات إرسال Gmail، ومشكلات تسجيل Meet، ومشكلات إنشاء الملفات في Drive، ومشكلات تحميل مستخدم CSV في وحدة تحكم المشرف، ومشكلات نشر الرسائل في Google Chat، ومواقع إضافة صفحات جديدة، ومشكلات Keep، ومشكلات البريد الصوتي.