رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google Meet يأتي إلى أجهزة التلفزيون بفضل Chromecast

Chromecast
Chromecast

بعد إجراء مكالمات فيديو لا حصر لها خلال وباء فيروس كورونا، من المحتمل أنك وصلت إلى النقطة التي تريد فيها خلط الأشياء قليلاً، يمكنك الآن باستخدام Google Meet.

 

بدأت Google في طرح تحديث لتطبيق Meet يسمح للبرنامج بإرسال المكالمات إلى Chromecast والأجهزة التي تدعم Cast عبر 9to5Google.

 

قالت الشركة: "شعرت أنه من الصواب توسيع تطبيق Meet ليشمل المزيد من الشاشات في منزلك، بعد إتاحة التطبيق على شاشات العرض الذكية التي تعمل بالمساعد مثل Nest Hub Max".

 

لإرسال مكالمات Meet إلى التلفزيون، ستحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من Chrome على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

 

تأكد من تحديث جهاز Chromecast أيضًا، يُعد متصفح Google جزءًا أساسيًا من اللغز لأن Meet سيظل يستخدم الكاميرا والميكروفون والصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسهيل المكالمة، كل ما تفعله في هذه الحالة هو إرسال الفيديو من تطبيق Meet إلى التلفزيون.

 

عندما يكون كل شيء جاهزًا للانطلاق،

سترى خيارًا لإرسال الاجتماع قبل الانضمام إليه، من الممكن أيضًا إجراء نفس الجزء من المكالمة من خلال النقر على أيقونة ثلاثية النقاط و "إرسال هذا الاجتماع".

 

منذ بداية الوباء، حدثت Google تطبيق Meet بسرعة لمواكبة المنافسين سريع النمو مثل Zoom، في مايو، أعلن عملاق البحث أنه سيجعل تطبيق Meet مجانيًا لأي شخص لديه حساب Gmail.

 

في الآونة الأخيرة، قامت الشركة بدمج البرنامج مع Gmail على Android، إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى آخر تحديث لتطبيق Meet على الفور، فتحلى بالصبر لأن Google عادة ما تستغرق بضعة أيام لطرح برامج جديدة للجميع.