رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. Ghost of Tsushima تحصل على أوضاع تعاونية جديدة

Ghost of Tsushima
Ghost of Tsushima

إذا كنت قد أكملت بالفعل لعبة Ghost of Tsushima بالكامل بما في ذلك وضع Lethal شديد الصعوبة وكنت تتوق إلى المزيد، فقد تكون متحمسًا لمعرفة أنك ستتمكن قريبًا من اختراق موجات من الأعداء مع أصدقائك.

 

في هذا الخريف، ستصدر Sucker Punch Productions تحديثًا مجانيًا للعبة Legends من شأنه أن يجلب أوضاعًا متعددة اللاعبين تعاونية إلى اللعبة الناجحة.

 

كتب دارين بريدجز، كبير مصممي الألعاب في Sucker Punch، في منشور بالمدونة: "لا يتعلق الأساطير باللعب في العالم المفتوح واستكشاف الجمال الطبيعي للجزيرة، بل إنه مخيف وخيالي".


استلهم المطور من الحكايات الشعبية اليابانية والأساطير للقصة المكونة من لاعبين ومهمات البقاء على قيد الحياة لأربعة لاعبين.

 

تستفيد المهام ثنائية اللاعبين من أساسيات القتال من الحملة الرئيسية، ولكن هناك تحولات سحرية جديدة تتطلب غالبًا مزامنة دقيقة مع شريكك، وفقًا لبريدجز.

 

يمكنك اللعب مع أصدقائك أو السماح لـ Ghost of Tsushima بمطابقتك مع لاعبين آخرين، الأوضاع منفصلة تمامًا عن اللعبة الرئيسية، لذلك لن تلعب دور Jin أو

رفاقه.

ستكون قادرًا على الاختيار من بين أربعة فئات: Samurai و Hunter و Ronin و Assassin، سيكشف Sucker Punch عن قدراته وخيارات التخصيص الخاصة به في الأشهر القادمة.

 

بالإضافة إلى القصة ومهمات النجاة، والتي تتضمن الأخيرة أعداء أوني بقدرات خارقة للطبيعة، ستكون هناك غارة من أربعة لاعبين ستبدأ مباشرة بعد إطلاق Ghost of Tsushima: Legends.

 

كتب بريدجز: "أنتم وزملاؤكم ستغامرون بعالم جديد تمامًا لتحدي عدو وحشي ومرعب، نظرًا لأنك لن تكون قادرًا على اللعب من خلال هذه الأوضاع مع أكثر من ثلاثة من رفاقك، فلن تتمكن تمامًا من العيش بأي تخيلات من Seven Samourai قد تكون تأويها، لكن قد تقترب جدًا".