رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. جهاز تنظيم الاتصالات يرد ربع مليون جنيه لمستخدمي المحمول

مكالمات المحمول
مكالمات المحمول

اتخذ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مجموعة من الإجراءات لتحسين مستوى رضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة وتحسين تجربتهم في الحصول على خدمات ذات جودة عالية.

 

شملت إجراءات تنظيم الاتصالات رد حوالي ربع مليون جنيه للمستخدمين بعد ثبوت أحقيتهم من قبل الجهاز، وجاءت كالتالي 77% منها مكالمات محمول، و3% تجوال، و3% إنترنت محمول، و17% اشتراك خدمات دون رغبة المستخدم.

كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أصدر تقرير "منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات"، ورصد مؤشرات متابعة شكاوى المستخدمين الواردة لمركز الشكاوى بالجهاز على رقم 155 والقنوات الإلكترونية الجديدة كالواتساب وموقع الجهاز وصفحات التواصل الاجتماعي.

 

شمل التقرير مؤشرات عدد الشكاوى ونسبة الشكاوى التي تم الاستجابة لها بعد التصعيد للجهاز خلال فترة

القياس ومتوسط زمن الاستجابة للشكوى لدى مقدم الخدمة.

 

يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على التطوير المستمر لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات، وتعزيز طرق التواصل والتفاعل مع المستخدمين.

 

كما يعد تأكيداً على مبدأ الشفافية والافصاح عن البيانات لإمداد جمهور المستخدمين بالمعلومات والمؤشرات الكافية عن مدى استجابة المشغلين ومقدمي الخدمات للشكاوى المختلفة، بما ينعكس بالإيجاب على مستوى رضاء المستخدمين وتحسين تجربتهم في الحصول على خدمات ذات جودة عالية.