رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يزيل مقاطع الفيديو المشجعة على التدخل في الانتخابات

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية الأمريكية

يقولقال موقع يوتيوب إنه سيحذف مقاطع الفيديو التي تروج للتدخل في الانتخابات الأمريكية، مثل تشجيع الناس على إنشاء صفوف تصويت طويلة تجعل من الصعب على الآخرين التصويت.

 

أضاف أنه سيزيل مقاطع الفيديو بما في ذلك المعلومات التي تم الحصول عليها من عمليات الاختراق التي قد تتدخل في العملية  الديمقراطية، على سبيل المثال، إذا تضمن مقطع فيديو معلومات مخترقة حول مرشح ما ، فسيقوم YouTube بإزالته.

 

كتبت ليزلي ميلر، نائب الرئيس للشؤون الحكومية والسياسة العامة في YouTube، في إحدى مشاركات المدونة، أن مقاطع فيديو مثل تلك تنتهك إرشادات منتدى YouTube.

قالت الشركة الأم لموقع YouTube، جوجل، الشهر الماضي إنها ستحظر الإعلانات التي تتضمن معلومات من الاختراق أيضًا.

 

أشارت ميلر أيضًا إلى أن YouTube سيعرض لوحات معلومات لمرشحي الرئاسة لعام 2020 عند البحث عنها، ستظهر اللوحات فوق نتائج البحث وستتضمن الانتماء الحزبي للمرشح والمنصب الذي يديرونه وقناتهم على YouTube.

 

أعلن موقع YouTube عن الإجراءات التي تسبق المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي والجمهوري، وكلاهما سيتم بثه على المنصة.

 

بعد أحداث عام 2016، أصبح القضاء على التدخل في الانتخابات مصدر قلق بالغ لشركة Google وغيرها من عمالقة التكنولوجيا ونحن نتدافع نحو 3 نوفمبر.

 

أثار مسؤولو الاستخبارات الأسبوع الماضي مخاوف بشأن النشاط المستمر والمحتمل للصين وروسيا وإيران.


اجتمعت جوجل والعديد من المنظمات التقنية الأخرى - بما في ذلك Facebook و Twitter و Reddit و Microsoft ومؤسسة Wikimedia - مع الوكالات الحكومية لإجراء محادثات حول تأمين الانتخابات الرئاسية، الأربعاء وناقشوا الاستعدادات للمؤتمرات المقبلة وتخطيط السيناريو المتعلق بنتائج الانتخابات.