رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيسبوك يطلق مركز معلومات التصويت لانتخابات الولايات المتحدة 2020

تكنولوجيا

الخميس, 13 أغسطس 2020 21:23
فيسبوك يطلق مركز معلومات التصويت لانتخابات الولايات المتحدة 2020فيسبوك
كتبت - منة الله جمال:

أصبح مركز معلومات التصويت على فيسبوك مباشرًا الآن على منصته الرئيسية وعلى انستجرام، أعلنت الشبكة الاجتماعية عن المشروع لأول مرة في يونيو عندما منحت المستخدمين أيضًا خيار التوقف عن مشاهدة الإعلانات السياسية.

 

في هذا الإعلان، قالت الشركة إنها كانت تبني المركز كجزء من "أكبر حملة تصويت في التاريخ الأمريكي"، والتي تهدف إلى حث أربعة ملايين شخص على التسجيل في الانتخابات المقبلة في الولايات المتحدة.

 

سيحصل المستخدمون الذين بلغوا سن التصويت في الولايات المتحدة على لافتة إشعار أعلى مخططهم الزمني الذي يربطهم بالمركز، والذي سيكون بإمكانهم أيضًا الوصول إليه من القائمة.

 

يمكنهم استخدام مركز المعلومات للتحقق مما إذا كانوا مسجلين للتصويت، ويمكنهم ببساطة

اتباع الرابط الذي يوفره للتسجيل إذا لم يتم تسجيلهم بعد، وسيحتوي على معلومات حول كيفية قيام المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج بالتسجيل وتقديم بطاقات الاقتراع الغيابي من الخارج.

 

سيعمل المركز أيضًا كمورد لجميع الأشياء وجميع التغييرات التي يحتاج الأشخاص إلى معرفتها حول قواعد التصويت المحلية، مثل ما إذا كانت دولتهم قد وسعت خيارات التصويت عن طريق البريد.

 

سيرتبط بمعلومات من مسؤولي الانتخابات بالولاية ومنظمات مدنية غير حزبية أخرى، وسيمنح المستخدمين طريقة لطلب بطاقات اقتراع الغائبين أو عبر البريد من ولايتهم إذا كان ذلك متاحًا

وسيخبرهم كيف يمكنهم التسجيل كعاملين في الاقتراع.

 

يمكن للمركز مساعدة المستخدمين في معرفة كيفية التصويت إذا انتهت المخاوف المتعلقة بـ COVID-19 إلى تغيير العملية للأشخاص في مواقعهم.

 

أعلنت الشركة أيضًا أنها ستضع علامة على جميع المنشورات الخاصة بالتصويت في الولايات المتحدة على Facebook و Instagram بدءًا من اليوم، بعد شهر من بدئها في القيام بذلك للمنشورات التي نشرها سياسيون فيدراليون.

 

ستعمل التسمية كطريقة سريعة للوصول إلى مركز التصويت، سيتم الآن ربط الإعلانات المتعلقة بالمسائل الاجتماعية أو الانتخابات أو السياسة أيضًا بالمحور من خلال رمز "i" أو إخلاء المسؤولية "جهة الدفع".

 

أخيرًا، يخطط Facebook لاستخدام مركز المعلومات لعرض آخر الأخبار والنتائج بعد ليلة الانتخابات، وكتبت نعومي جليت، نائب رئيس الشركة للمنتج والتأثير الاجتماعي، في إعلانها: "من المحتمل أن يتم استغلال عملية الاقتراع المطولة من أجل زرع عدم الثقة في نتيجة الانتخابات". 

أهم الاخبار