رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إتش إم دي جلوبال المصنعة لهواتف نوكيا تجمع 230 مليون دولار من شركائها

تكنولوجيا

الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 18:24
إتش إم دي جلوبال المصنعة لهواتف نوكيا تجمع 230 مليون دولار من شركائهاجان فرانسوا برازيل
كتب - جهاد عبد المنعم:

أعلنت "اتش إم دي"، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، عن أنها أنجزت بنجاح جمع تمويل قدره 230 مليون دولار خلال الفصل الأول من جولة التمويل الأولى التي قامت بها من أبرز شركائها الاستراتجيين العالميين.

 

قال جان فرانسوا برازيل، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة إتش إم دي جلوبال، إن نموذج أعمالنا المميز، الذي يعتمد على امتلاك حصة محددة من رأس المال والاعتماد

على الشراكات العالمية مع أفضل اللاعبين في القطاع، يدخل إلى مستوى جديد من النضوج في ظل الدعم الثمين من بعض من أبرز قادة قطاع الهواتف النقالة.

 

أضاف فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش إم دي جلوبال": "منذ البداية عملنا على تأسيس روابط قوية مع شركائنا الاستراتيجيين، ومن شأن

هذا الاستثمار الإضافي أن يعزز من استراتيجتنا طويلة الأمد وهو دليل على مهمتنا ورؤيتنا المشتركة التي نضعها في أساس عروضنا المقدمة للعملاء".

 

تابع: "نحن سنقوم بضمان استخدامنا لهذا التمويل لتقديم أفضل خبرات للعملاء بما يناسب توقعاتهم من هواتف نوكيا، ونظراً لكوننا الشركة الأوروبية الوحيدة المصنعة للهواتف الذكية، سنحافظ على التزامنا بأصولنا الفلندية وبالخائص التي تعود عملائنا على الثقة بواتف نوكيا من خلالها، وبفضل الدعم المقدم من شركائنا الهامين، أتطلع إلى المرحلة القادمة من نمو هواتف نوكيا".

أهم الاخبار