رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبوة تكشف عن وحدة التحكم Xbox Series S

تكنولوجيا

الاثنين, 10 أغسطس 2020 16:46
عبوة تكشف عن وحدة التحكم Xbox Series Sوحدة التحكم Xbox Series S
كتبت - منة الله جمال:

قبل أن تكشف Microsoft عن وحدة التحكم Xbox Series X من الجيل التالي، كانت الشائعات تنتشر عن وحدة تحكم ثانية أرخص، ربما لا تحتوي على قرص، تحمل اسم "Lockhart".

 

يبدو أن هذا الجهاز سيطلق عليه Xbox Series S، وفقًا لتسريب عبوة وحدة التحكم وتقرير من Ars Technica، تمكن مصدر يُدعى Zak S من شراء أحد أجهزة التحكم من الجيل التالي وتشير العبوة إلى أنها مصممة لـ "Xbox Series X | S".

 

أكدت المصادر لـ Ars أن Xbox Series S هو

بالفعل منتج قادم لم يعلن عنه بعد من Microsoft، ستنضم إلى Xbox Series X، الذي تم الإعلان عنه في 12 ديسمبر ولكن ليس لها سعر أو تاريخ إصدار محدد.

 

إذا كان اصطلاح التسمية يتبع ما فعلته Microsoft مع Xbox One S، فستكون Xbox Series S وحدة تحكم أقل تكلفة وأقل قوة بدون محرك أقراص.

 

 كشف تسريب مستند سابق أن السلسلة S (المعروفة أيضًا باسم Lockhart) ستهدف

إلى 1080 بكسل و 1440 بكسل، وليس ألعاب 4K، ولهذه الغاية، سيكون لديها 7.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 13.5 جيجابايت الموجودة في السلسلة X، إلى جانب وحدة المعالجة المركزية منخفضة السرعة ووحدة معالجة الرسومات ذات الأداء المنخفض.

 

قد يكون حتى جزءًا من خطة اشتراك Xbox All Access التي يقال إنها تجمع وحدة التحكم و Xbox Game Pass Ultimate مقابل رسوم شهرية، وفقًا لـ The Verge.

 

لا يزال الأداء والمواصفات تخمينًا، ولكن يمكنك الاعتماد على الاسم في هذه المرحلة، من المتوقع أن يتم الكشف عن وحدة التحكم Xbox Series S وتفاصيل برنامج Xbox الأخرى في وقت ما في أغسطس.

أهم الاخبار