رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أخيرًا.. Netflix تدعم اللغة الهندية

Netflix
Netflix

تدعم Netflix الآن اللغة الهندية، وهي ثالث أكثر اللغات استخدامًا في العالم بعد الإنجليزية ولغة الماندرين الصينية.

 

ومن خلال دعم اللغة، فإنه يعني أن خدمة البث تقدم الآن التجربة الهندية الكاملة، بعد تغيير لغتك ضمن قسم "إدارة الملفات الشخصية" في حسابك، سيتحول كل شيء تقريبًا في واجهة المستخدم إلى اللغة الهندية، من القائمة الموجودة في صف البحث في الأعلى إلى أوصاف العروض وصفحة الدفع والإعدادات بالكامل.

 

يمكنك تبديل لغة ملفك الشخصي إلى الهندية حتى خارج الهند، كما يمكنك العثور على خيار اللغة الجديد على سطح المكتب ومواقع الهاتف في Netflix، وكذلك على تطبيق الهاتف الخاص بها.

 

وسعت Netflix نطاق اختيار محتوى اللغة الهندية لفترة من الوقت الآن، حتى أنها أصدرت نسخًا أصلية تضم ممثلين بارزين في بوليوود.

 

يوضح تقديم الدعم الهندي لواجهة المستخدم الخاصة بها جهود الشركة المستمرة لتصبح منصة

عالمية ويظهر مدى تقدمها مقارنةً بمنافسيها.

من المحتمل أن تأمل Netflix في أن بذل جهد إضافي لتلبية احتياجات الأسواق الدولية يمكن أن يساعدها في الاحتفاظ بالجماهير الذين قد يتطلعون أيضًا إلى الاشتراك في Disney + و HBO Max عندما تصل هذه الخدمات إلى مناطقهم.

 

قالت مونيكا شيرجيل، نائب رئيس المحتوى في Netflix India، في بيان، إن تقديم تجربة Netflix رائعة لا يقل أهمية عن إنشاء محتوى رائع، نعتقد أن واجهة المستخدم الجديدة ستجعل الوصول إلى Netflix أكثر سهولة وستناسب الأعضاء الذين يفضلون اللغة الهندية بشكل أفضل.