رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Zoom يضيف 5 ميزات جديدة لتبدو أفضل وتستمتع بوقتك في الاجتماعات

تكنولوجيا

الخميس, 06 أغسطس 2020 23:25
Zoom يضيف 5 ميزات جديدة لتبدو أفضل وتستمتع بوقتك في الاجتماعاتZoom
كتبت - منة الله جمال:

أضاف Zoom خمس ميزات جديدة لتسهيل على الأشخاص الظهور بمظهر جيد في اجتماعات الفيديو أثناء العمل من المنزل وأيضًا الاستمتاع ببعض الأصدقاء والزملاء.

 

تشمل الميزات الجديدة الفلاتر والإضاءة وردود الفعل وإلغاء الضوضاء والمزيد من التحكم في العروض التقديمية.

 

تجلب هذه الميزات الجديدة العناصر غير الرسمية والممتعة لتشبه ثقافة المكتب للاجتماع الافتراضي، مما يجعل العمل من المنزل أقل صعوبة.

 

الإضاءة المنخفضة هي مشكلة شائعة أثناء العمل من المنزل، ويقدم Zoom الآن تحكمًا دقيقًا في كثافة اللمسات وتعديل الإضاءة، ويمكنك أيضًا تغيير سطوع

اللوحة وكمية تنعيم البشرة لتبدو أفضل في محادثات الفيديو.

 

قام Zoom أيضًا بتحسين قمع الضوضاء أثناء مكالمات الفيديو لجعل الاضطرابات مثل نباح الكلاب ومروحة الطنين والأطفال الذين يلعبون في الخلفية .

 

في الإعدادات المنخفضة، يمكن أن تكمل الموسيقى الخلفية الهادئة حصة اليوجا، وقال زووم في بيان: "ميزة الكبت العالية تعطي صوتًا خالٍ من التشتيت للاجتماعات والعروض التقديمية المهمة بحيث يمكن للمرء أن يبدو أفضل ما لديه".


عند مشاركة العروض التقديمية لـ PowerPoint أو Keynote كخلفية افتراضية، يمكنك تراكب الفيديو على الشرائح، على غرار نمط Weathercaster، يمكنك نقل الفيديو الخاص بك إلى أي جزء من الشاشة وحتى تغيير حجمه عند الحاجة.


لإضافة المزيد من المتعة إلى الاجتماعات، تقدم Zoom الآن مرشحات ويمكنك المرشحات لإضحاك الآخرين، كما يمكنك استخدام مرشحات الألوان وتحويل الفيديو إلى صورة بالأبيض والأسود أيضًا.

 

أخيرًا، يمكنك حتى الرد باستخدام زر "ردود الفعل" المخصص مع ردود الفعل مثل الاحتفال أو الضحك أو القلب.


يمكن الوصول إلى هذه الميزات في Zoom 5.2؛ للحد من هذه الوظيفة، يمكن للمستخدمين تعطيل عوامل تصفية الاجتماع على مستوى الحساب والمجموعة والمستخدم في بوابة الويب Zoom.

أهم الاخبار