رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. Zoom يضيف مرشحات والمزيد من خيارات إخماد الضوضاء

تكنولوجيا

الأربعاء, 05 أغسطس 2020 15:58
شاهد.. Zoom يضيف مرشحات والمزيد من خيارات إخماد الضوضاءZoom
كتبت - منة الله جمال:

هل سئمت من استخدام الخلفيات الافتراضية لإضفاء المزيد من الحيوية على مكالمات Zoom، لا داعي للقلق، تضيف الشركة مجموعة من الميزات الجديدة لجعل اجتماعاتك وجلسات Hangout الافتراضية أقل كآبة.

 

تشمل هذه الفلاتر على غرار Instagram بأسماء ملونة مثل Seafoam و Cinnamon، سيكون هناك أيضًا بعض التراكبات المستوحاة من Snapchat التي تمنحك نظرة خاطفة للقرصنة وقرن وحيد القرن وتاج Midsommar-esque منمق وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى ذلك أشرطة تمرير تمنحك تحكمًا تدريجيًا في سطوع اللقطة ومدى محاولة التطبيق لمس مظهرك رقميًا.

ستتاح لك قريبًا أربعة خيارات تلقائية ومنخفضة ومتوسطة وعالية، تتيح

لك ضبط مستويات الصوت عند المكالمة، إذا كنت تروي بعض قصص الأشباح، على سبيل المثال ، فقد ترغب في تشغيل بعض الموسيقى المخيفة بهدوء في الخلفية.

 

في مكالمة مختلفة، على الرغم من ذلك، قد تريد قمعًا كبيرًا للتأكد من أن العميل المهم لا يمكنه سماع أطفالك أو أي بناء يجري في الخارج.

 

تقريب الترقيات هو مجموعة من "ردود الفعل" التعبيرية الجديدة، بما في ذلك القلوب والنقرات، ووضع عرض صورة داخل صورة يتيح للأشخاص رؤية وجهك

والشرائح في وقت واحد.


ارتفعت شعبية Zoom خلال وباء فيروس كورونا، لكنها عانت من مشاكل الخصوصية التي كشف عنها المستخدمون وخبراء الأمان على حد سواء.

في أبريل الماضي، وعد الرئيس التنفيذي لشركة زووم Eric S. Yuan بإصلاح هذه العيوب، ومن خلال العديد من المبادرات بما في ذلك مراجعة شاملة مع خبراء من أطراف ثالثة، اتخذ خطوات لضمان عدم تكرار الموقف أبدًا.

 

منذ ذلك الحين، دفعت الشركة سلسلة من التحديثات التي تركز على الأمان، كما وعدت بالتشفير الشامل لجميع المستخدمين، بما في ذلك أولئك الذين لا يدفعون سنتًا واحدًا.

 

ضاعفت Google و Facebook وآخرون جهودهم للتنافس مع Zoom، ولكن حتى الآن يبدو أن الشركة التي تتخذ من سان خوسيه مقراً لها تتمسك بتاج عقد المؤتمرات عن بعد.

أهم الاخبار