عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الانتهاء من تطوير مكتب بريد توشكى وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكامل

الدكتور شريف فاروق
الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد

انتهت الهيئة القومية للبريد، في إطار توجه الدولة بالاهتمام بالمناطق النائية، من تطوير وتحويل مكتب بريد توشكى إلى مركز خدمات بريدية متكامل.

 

يأتي ذلك ضمن تنفيذ خطة البريد الاستراتيجية الشاملة؛ لتطوير مختلف القطاعات بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لكي يحصل كل مواطن على جميع الخدمات بشكل لائق وميسر، وأيضًا ضمن استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التى تهدف إلى أن تصبح مراكز الخدمات البريدية واجهة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الإلكترونية.


قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن معدلات الإنجاز فى التطوير تسير وفقا للخطة الزمنية المقررة، موضحًا أن الهيئة القومية للبريد قد

بدأت بالفعل في تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي يتم تقديم جميع الخدمات بكفاءة عالية وحتى يتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم الخدمات للعملاء.

 

أشار فاروق إلى أنه جاري دراسة موقف القوى الوظيفية بالمناطق النائية وعرضها على السلطة المختصة فور الانتهاء منها حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات اللازمة والإعلان عن هذه الوظائف طبقًا للقوانين واللوائح المنظمة للعمل.