رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كيفية الاشتراك في قناة يوتيوب

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

Youtube هو نظام أساسي للفيديو يحتوي على عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو، لا يزال تطبيق go-to أحد أقدم منصات الفيديو عبر الإنترنت عندما نريد البحث عن أي معلومات إلى جانب Wikipedia و Google.

 

مع وباء كورونا المستجد Covid-19 الذي يجعلنا نبقى في المنزل لأكثر من أربعة أشهر، لجأ الكثير منا إلى مقاطع فيديو Youtube لتعلم كيفية الطهي، وكيفية إصلاح شيء ما بمفردنا، ونصائح وحيل لاستخدام تطبيق فيديو معين أو مراجعة خيارات قبل شراء أي أداة لتسهيل عملنا من المنزل.

 

أثناء التمرير عبر Youtube، صادفنا بعض مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام مثل أبرز أحداث مباراة كرة القدم المثيرة أو فيديو تمرين، ومع ذلك، بعد مشاهدة الفيديو أو إغلاق التطبيق، نكافح للعثور على مقاطع فيديو مماثلة للترفيه أو تثقيف أنفسنا.

 

يساعدك الاشتراك في قناة معينة على Youtube على إعادة اكتشاف مقاطع الفيديو هذه أو إلقاء نظرة على قائمة تشغيل مقاطع الفيديو المماثلة أيضًا.

 

إليك دليل لمساعدتك في الاشتراك في قناة يوتيوب:
 سواء كنت تستخدم Android أو iOS أو جهاز كمبيوتر، ما عليك سوى النقر على فيديو القناة التي تريد الاشتراك فيها.

على الهاتف الذكي، يمكنك رؤية خيار الاشتراك باللون الأحمر بجوار اسم القناة مباشرةً.

أثناء استخدام Youtube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سترى زر الاشتراك أسفل خيارات الإعجابات وعدم الإعجاب وزر الخيارات.


 يمكنك الاشتراك في أي قناة تريدها عن طريق النقر عليها أو النقر على خيار الاشتراك.
تأكد من تسجيل الدخول على Youtube لإضافة القناة إلى قائمة القنوات التي اشتركت فيها، بعد النقر على خيار الاشتراك، إذا كنت ترغب في الحصول على إشعارات بمقاطع فيديو جديدة لقناة معينة، فما عليك سوى النقر على رمز الجرس المجاور لها.

لتذكر عدد القنوات التي اشتركت فيها، ما عليك سوى النقر على خيار "الاشتراك" على الصفحة الرئيسية لتطبيق Youtube الموجود في الأسفل عند استخدام هاتف ذكي وعلى الجانب الأيسر من إصدار الويب.