رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب مع أصدقائك عن بُعد

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

لقد غيرت الأحداث الأخيرة كل شيء تقريبًا وأصبح الابتعاد الاجتماعي هو الوضع الطبيعي الجديد اليوم، على الرغم من أن مؤتمرات الفيديو والتطبيقات النصية قامت بعمل لائق في تقليل هذه المسافة، إلا أن هناك بعض الأشياء التي ما زلنا نفتقدها مع الأصدقاء والعائلة، أحدها مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو مع أصدقائك على YouTube.

 

لذلك، إذا كنت تفتقد تلك اللحظات، فإن تطبيقًا يسمى Airtime يتيح لك إجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء والعائلة ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube معًا في نفس الوقت على أجهزتهم.

 

يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إيقاف الفيديو مؤقتًا وإجراء مناقشة حول مشهد معين تمامًا مثل الأيام العادية، بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضًا إرسال ردود الفعل والرموز التعبيرية والرسائل النصية لبعضهم البعض.

 

قم بتنزيل تطبيق Airtime
يتوفر تطبيق Airtime على كل من Android و iOS عبر متجر Google Play و Apple App Store، على التوالي، إنه تطبيق مجاني تمامًا.

 

إعداد تطبيق Airtime

1.افتح تطبيق Airtime على هاتفك الذكي واضغط على زر البدء
2.ادخل رقم هاتفك للتسجيل وتحقق منه باستخدام OTP المستلم على رقم الهاتف المحدد
3.بمجرد التحقق، اضغط على خيار إنشاء غرفة وإضافة مستخدمين آخرين في الغرفة
4.انقر على خيار YouTube وابدأ في مشاهدة الفيديو.


عملية الإعداد مثل أي تطبيق مكالمات فيديو آخر، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي واطلب من الشخص الآخر تثبيت التطبيق.

 

يحتاج كلاهما أيضًا إلى إعداد التطبيق باستخدام رقم الهاتف و OTP، بمجرد الانتهاء، قم بإنشاء غرفة البث، للقيام بذلك، اضغط على إنشاء غرفة من الشاشة الرئيسية للتطبيق ودعوة أصدقائك، بعد ذلك، اضغط على زر التالي.


يدعم Airtime حاليًا ما يصل إلى 5 أشخاص في الغرفة.


كيف تبدأ المشاهدة
لبدء المشاهدة، ستحتاج إلى إرسال تنبيه إلى جميع المشاركين في الغرفة يطلبون بدء مكالمة فيديو عادية؛ للقيام بذلك، افتح الغرفة واضغط على أيقونة اليد.

 

بمجرد انضمام الأشخاص، حدد الفيديو الذي تريد مشاهدته معًا من خلال النقر على أيقونة Popcorn، بمجرد تحديده، انقر فوق الزر نشر إلى الغرفة لبدء المشاهدة.