رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريبًا.. واتساب يطلق 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

تم تعيين منصة المراسلة الفورية المملوكة لفيسبوك WhatsApp لنشر الرموز التعبيرية الجديدة لمستخدميها.

 

أطلقت النظام الأساسي بالفعل 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا في أحدث إصدار تجريبي من Android للتطبيق، الإصدار 2.20.197.6، وفقًا لتقرير WABetaInfo.

 

وفقًا للبوابة الإلكترونية التي تتعقب التغييرات والميزات القادمة على WhatsApp، يمكن لمستخدمي Android beta الوصول بالفعل إلى هذه الرموز التعبيرية الجديدة.

 

تضيف هذه الرموز التعبيرية مهنًا جديدة مثل الشيف والمزارع والرسام وغيرها، كما تضيف الرموز التعبيرية العنصرية الجديدة، رمز الكرسي المتحرك.

 

إذا كنت مستخدمًا للإصدار التجريبي من Android ولا يمكنك رؤية هذه الرموز التعبيرية، فسيتعين عليك تحديث تطبيقك، بالنسبة إلى المستخدمين غير التجريبيين، من المتوقع أن يطرح التطبيق التحديث قريبًا أيضًا.


كما يستعد التطبيق أيضًا لبدء تشغيل ميزة الرسائل المختفي، وفقًا لما نشره WABetaInfo مؤخرًا، يمكن طرح الميزة على أنها رسائل منتهية الصلاحية، سيطلب من المستخدمين تشغيلها يدويًا وفقًا للشاشة

التي تقدمها المنصة عبر الإنترنت التي تتبع التغييرات والميزات القادمة على موقع Facebook المملوك منصة الرسائل الفورية.


تم اكتشاف ذلك في الإصدار التجريبي 2.20.197.4 من تطبيق Android الخاص بـ WhatsApp ولأنه لا يزال في مرحلة التطوير، لذلك قد لا يراه مستخدمو الإصدار التجريبي حتى الآن.


لأولئك الذين لا يعرفون، ظهرت التلميحات الأولى عن واتساب الذي يعمل على هذه الميزة عبر الإنترنت في أكتوبر 2019 عندما كان يطلق عليها ميزة اختفاء الرسائل، ثم في نوفمبر، ظهرت نفس الميزة مرة أخرى في الإصدار التجريبي من التطبيق باسم حذف الرسائل.