رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين
آخر الأخبار

زاهي حواس يُلقن إيلون ماسك درسًا قاسيًا: كفى تخاريف أمريكية.. الأهرامات صناعة مصرية

تكنولوجيا

السبت, 01 أغسطس 2020 18:52
زاهي حواس يُلقن إيلون ماسك درسًا قاسيًا: كفى تخاريف أمريكية.. الأهرامات صناعة مصريةإيلون ماسك وزاهي حواس
كتبت - منة الله جمال:

 لقن عالم المصريات الشهير الدكتور زاهي حواس، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مؤسس تسلا للسيارات الكهربائية، درسًا قاسيًا، بعد تغريدته عن أن بناة الأهرام كانوا كائنات فضائية.

تغريدة غامضة ودعوة من رانيا المشاط.. هل يزور إيلون ماسك الأهرامات قريبًا

 

قال حواس في مقطع فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الرد على تخاريف إيلون ماسك هو أن كل ما قاله عبارة عن تخاريف أمريكية لا تستند على أي أدلة علمية إطلاقا".

 

أضاف حواس أن الهرم صناعة

مصرية، والمصريون بناة الأهرامات والملك رمسيس الثاني كان شرقاوي وكل عائلته حكموا مصر من منطقة الدلتا حول نهر النيل".

زاهي حواس يكشف لـ إيلون ماسك مصرية بناة الأهرامات

 

كشف حواس عن الأدلة التي تؤكد مصرية بناة الأهرامات، وقال: "أولا المقابر الموجودة بجوار الهرم للأمراء والموظفين داخلها نقوش تتحدث عن الهرم والملك خوفو واسماء العمال الذين بنوا وكشفنا مقابر  العمال بناة الأهرام والتي أثبتت

للعالم كله أن المصريين بنوا الأهرامات ولم تبنى بالسخرة بالإضافة إلى الكشف عن بردية وادي الجرف التي يتحدث فيها رئيس العمال عن زيارة طرة لجلب الأحجار لكساء الهرم وتحدث عن الهرم خوفو".

 

تابع حواس: "هناك العديد من الأدلة ونحن نريد أن نعلم إيلون ماسك أن الهرم كان مشروع قومي لكل المصريين وهو صناعة مصرية ورمسيس الثاني مصري 100%".

 

كان إيلون ماسك الملياردير الأمريكي والمصنف سابع أغنى رجل في العالم قد كتب تغريدة غامضة عن بناة الأهرامات وأثارت حالة من الجدل، كما وجهت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط رسالة إليه ودعته لزيارة مصر والتعرف على الأهرامات عن قرب.

أهم الاخبار