رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. Google Stadia تكشف عن لعبتي Harmonix و Supermassive حصريًا

تكنولوجيا

الثلاثاء, 14 يوليو 2020 23:27
شاهد.. Google Stadia تكشف عن لعبتي  Harmonix و Supermassive حصريًاGoogle Stadia
كتبت - منة الله جمال:

خلال حدث Stadia Connect، كان لدى جوجل بعض الأخبار حول بعض العروض الحصرية القادمة لمنصة بث اللعبة، يعمل متخصص الألعاب الموسيقية Harmonix و حتى Dawn studio Supermassive على العناوين التي ستكون على Stadia فقط.

 

لم تكشف Google الكثير عن ما ستستلزمه هذه الألعاب، ولكن بالنظر إلى تاريخ تلك الاستوديوهات، فإن الرهان الآمن هو أن عناوين الإيقاع والرعب في الطريق.

ربما تشتهر Harmonix بسلسلة Guitar Hero و Rock Band،

وستصدر لعبة DJ المثيرة Fuser في وقت لاحق من هذا العام.

 

ركزت شركة Supermassive على مقتطفات Dark Pictures Anthology مؤخرًا، ومن المقرر طرح اللعبة التالية في سلسلة الرعب Little Hope في 30 أكتوبر.

 

تعمل Uppercut Games على Stadia حصريًا أيضًا، وأشارت Google إلى أن الاستوديو الأسترالي متخصص في رواية القصص البيئية الغامرة، والتجارب العاطفية القوية، والإبداع.

 

اتضح في وقت سابق من هذا العام أن مطور Gears Tactics Splash Damage كان يعمل على Stadia حصريًا وقالت Google في بيان صحفي، إنه يمكنك التنافس في المباريات مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين والارتداد وشق طريقك للنجاح عبر الساحات القتالية.

 

كما أعلنت Google سابقًا عن أن Orcs Must Die! 3 سيكون حصريًا في Stadia، وقد حصل ذلك على القليل من الضوء خلال Connect، ويمكن لمشتركي Stadia Pro المطالبة به مجانًا والبدء في اللعب الآن.

وكشفت Google أيضًا عن سلسلة من ألعاب الجهات الخارجية القادمة إلى Stadia.

أهم الاخبار