رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هنا من أجلك.. سناب شات تطرح دعم الصحة العقلية داخل التطبيق

تكنولوجيا

الاثنين, 13 يوليو 2020 23:48
هنا من أجلك.. سناب شات تطرح دعم الصحة العقلية داخل التطبيقسناب شات
كتبت - منة الله جمال:

أعلنت Snap Inc، الشركة الأم لـ Snapchat، الاثنين عن دعم داخل التطبيق لمستخدميها في الهند الذين قد يعانون من مشاكل نفسية أو أزمة عاطفية أو أولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه المشكلات من أجل مساعدة الأصدقاء، خاصة خلال وباء فيروس كورونا.

 

وقالت الشركة في بيان، إن الميزة التي أطلقها بالتعاون مع مبادرة ماريوالا الصحية ومؤسسة ماناس غير الربحية تهدف إلى مساعدة الغالبية العظمى من Snapchatters في البلاد الذين يعانون

من مشاعر التوتر والقلق.

 

قالت جينيفر بارك ستاوت، نائب الرئيس للسياسة العامة العالمية، في Snap: "لقد سارعنا في الإطلاق الأولي لـ Here For You في فبراير لأننا أدركنا أنه في أعقاب فيروس كورونا، يحتاج مجتمعنا العالمي إلى الدعم، ونأمل أن الموارد التي نطلقها اليوم تمكنهم بشكل أفضل من اتخاذ خطوات إيجابية إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بالرفاهية".

 

خلقت مبادرة ماريوالا الصحية ومؤسسة ماناس موارد حول القلق والاكتئاب والوحدة والانتحار والصحة النفسية العامة.

 

قال راج ماريوالا، مدير مبادرة ماريوالا للصحة: ​​"تناقش مقاطع الفيديو الخاصة بنا كيفية التعامل مع التوتر والقلق، وكيفية دعم شخص عزيز يعاني من الضيق وسبل تعزيز الرفاهية العقلية من خلال تمارين الذهن.

 

يمكن لـ Snapchatters في الهند الوصول إلى الموارد من خلال البحث عن كلمات مثل القلق والاكتئاب والوحدة والانتحار والصحة العقلية والرفاهية.

 

يغطي المحتوى مواضيع مثل طرق التعامل مع مشاكل الصحة العقلية وكيفية اكتشاف العلامات في أحبائك، بالإضافة إلى أسئلة من المجتمع، أجاب عليها علماء النفس الإكلينيكيون وأخصائيو الصحة العقلية.

أهم الاخبار