رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خطوة بخطوة.. كيفية إضافة ملصقات واتساب المتحركة في محادثاتك

ملصقات WhatsApp المتحركة
ملصقات WhatsApp المتحركة

نظرًا للإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا COVID-I9، فمن المؤكد أنك تتلاعب بين مهامك اليومية باستخدام تطبيق التراسل الشهير WhatsApp.

 

من التواصل مع أصدقائك عبر مكالمة فيديو إلى تلقي العمل في المنزل إلى الاستيقاظ وسيل من النصوص من المجموعات؛ يعمل تطبيق WhatsApp على تلبية احتياجات الاتصال والتواصل لدى المستخدم منذ إطلاقه، خصوصًا في الأوقات الصعبة مثل هذه.

 

أحد مزايا WhatsApp هو أن هذا التطبيق لا يقتصر فقط على المراسلة أو الاتصال؛ فهو يخدم خارج الوظائف المذكورة، ويمكنك نقل الملفات وإضافة قصص واللعب باستخدام ملفات GIF والملصقات وما إلى ذلك.

 

طرح واتساب مؤخرًا ملصقات متحركة لمستخدمي Android و iOS، كانت هناك مجموعة من الملصقات في واتساب في وقت سابق أيضًا، ولكن الرسوم المتحركة تأتي مع زر تشغيل يمكن للمستخدمين النقر عليه للاستمتاع بمحادثات مثيرة.


الملامح الرئيسية لملصقات الرسوم المتحركة على WhatsApp
تم تقديم حزمة الملصق المتحرك لكل من مستخدمي Android و iOS.
لاستخدام ملصقات متحركة على WhatsApp، ستحتاج إلى أحدث إصدار تم تنزيله على جهاز هاتفك الذكي.
تتضمن هذه الحزمة التي تم تقديمها حديثًا مواضيع مثل Rico's Sweet Life و Playful Piyomaru و Bright Days و Moody Foodies و Chummy Chum Chums.
سيتم تشغيل الملصق مرة واحدة ولتحريك الحركة، مرارًا وتكرارًا، سيكون عليك التمرير لأعلى ولأسفل،

بشكل افتراضي، لا تتكرر الملصقات إلى أجل غير مسمى وتتوقف من تلقاء نفسها.


كيفية استخدام الملصقات المتحركة على WhatsApp
افتح الدردشة مع من تريد مشاركة هذه الملصقات وانقر على أيقونة الرموز التعبيرية، وحدد موقع خيار الملصقات في نهاية الشاشة واضغط على علامة + لفتح نافذة جديدة

فتح متجر الملصقات
ستعرض هذه النافذة متجر WhatsApp المدمج في WhatsApp، تحت كل الملصقات، سترى قائمة بالملصقات المتحركة المضافة حديثًا والتي تميز نفسها عن الملصقات العادية، تذكر أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط إذا كان لديك أحدث إصدار من WhatsApp مثبت في هاتفك.

قم بتنزيل ملصق الرسوم المتحركة
بمجرد تحديد موقع الملصق المتحرك، انقر فوق الحزمة التي ترغب في تنزيلها بالنقر فوق علامة + الموجودة في أقصى الزاوية اليمنى.

استخدم Stciker المتحركة

ستتم إضافة حزمة الملصقات التي تم تنزيلها إلى قسم الملصقات ويمكنك استخدامها متى شئت.