رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

آبل تطلق أدوات ترميز جديدة للمعلمين والطلاب

تكنولوجيا

الخميس, 09 يوليو 2020 19:25
آبل تطلق أدوات ترميز جديدة للمعلمين والطلابآبل Apple
كتبت - منة الله جمال:

أطلقت Apple الخميس مجموعة جديدة من الأدوات لمساعدة المعلمين على تدريس الترميز للطلاب من الصف الدراسي إلى الكلية، إلى جانب بدء دورة تعليمية مهنية جديدة لـ Develop in Swift، وهي متاحة للمعلمين دون تكلفة.

 

تم تصميم الدورة لتكمل الحاجة إلى معلمي علوم الكمبيوتر في الولايات المتحدة وتساعد المعلمين من جميع مستويات المهارات على بناء المعرفة الأساسية لتدريس تطوير التطبيقات باستخدام Swift.

 

قالت سوزان بريسكوت، نائبة رئيس شركة آبل: "لقد عملت Apple جنبًا إلى جنب مع المعلمين لمدة 40 عامًا، ونحن فخورون بشكل خاص برؤية كيف كان للتطوير في Swift و

Everybody Code دورًا أساسيًا في مساعدة المعلمين والطلاب على إحداث تأثير في مجتمعاتهم".

 

أضافت في بيان: "يسعدنا أن نضيف دورة تعليمية احترافية جديدة لمساعدة المزيد من المعلمين، بغض النظر عن تجربتهم، على فرصة تعلم البرمجة وتعليم الجيل القادم من المطورين والمصممين".

 

يقدم برنامج "Every can Can Code" الترميز للطلاب في الصفوف من 4 إلى 8، ويستخدم الألغاز والألعاب للمساعدة في تعليم كتل بناء Swift من خلال تطبيق Swift Playgrounds.

 

تم الآن إعادة تصميم منهج Develop in

Swift بالكامل لتلبية أنماط تعلم الطلاب، استنادًا إلى مدخلات المعلمين التي يتم الحصول عليها باستمرار من Apple.

 

سيتعرف الطلاب على مفاهيم البرمجة المهمة المستخدمة في تطوير التطبيقات أثناء عملهم من خلال دروس أكثر تحديًا في Swift Playgrounds.

 

لدعم الآباء الذين يتعلمون البرمجة في المنزل، تقوم Apple بإضافة دليل جديد إلى مجموعة موارد التعلم عن بعد الخاصة بها، تتوفر الآن بداية سريعة للتعليمات البرمجية وتتميز بـ 10 تحديات ترميز مصممة للمتعلمين من سن 10 سنوات وما فوق، على iPad أو Mac.

 

تم إصدار Develop in Swift في عام 2019، واليوم تستخدم أكثر من 9000 K-12 ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم نظام الجميع يمكن أن يتطور ويتطور في مناهج Swift من Apple، حسبما ذكرت الشركة.

أهم الاخبار