رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

realme تقدم الهاتف الجديد C3i

ريلمي تقدم الهاتف
ريلمي تقدم الهاتف الجديد C3i

أصبحت شركة realme هي العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية في العالم، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية Counterpoint، ووصل عدد مُستخدميها حول العالم إلى 35 مليون.

 

كما احتلت الشركة المرتبة السابعة في صناعة الهواتف الذكية في الربع الأول من عام 2020، كما أصبحت العلامة التجارية realme هي الأسرع نموًا لمنتجات AIOT حيث باعت أكثر من مليون وحدة حول العالم مدعوم به. 

 

ووفقًا لنتائج أبحاث Counterpoint حول حصة سوق شحن الهواتف الذكية لعام ؛2020 فإن شركة realme قد واصلت تقدمها في الترتيب العالمي، وزادت شحنات الهواتف الذكية العالمية بنسبة 157% على أساس سنوي، لتحتل المرتبة الأولى في العالم كأكثر الشركات نموًا مقارنة بالسنة الماضية.

ومن المقرر أن تُقدم شركة realme نسخة من هاتف C3i والذي يأتي بمميزات رائعة وسعر منافس، سيكون realme C3i متاحًا في السوق في إصدار واحد بسعة 3 جيجابايت رام ، و32 جيجابايت روم مع معالج Helio G70.

تكتشف realme جيلًا جديدًا من التجربة اللاسلكية مع سماعات الأذن اللاسلكية و Buds Air

تُعرف realme على نطاق واسع بأنها العلامة التجارية الأسرع نموًا في تقنية AIOT أو ما يُعرف بإنترنت الأشياء، حيث قامت بتقديم منتجات متنوعة بتقنيات مبتكرة مثل سماعة الأذن اللاسلكية المتوفرة في إصدار واحد باللون الأصفر والأسود حيث تتميز بأفضل تقنيات جودة الصوت.

 ولقد عمل فريق realme R&D مع الـ DJ الشهير Alan Walker وهذا لضبط وتحسين وتقديم أفضل صوت.، وتهتم سماعات الأذن اللاسلكية في المقام الأول براحتك من خلال شريط الرقبة المرن وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة مع شحن سريع.


يقدم realme Buds Air الجديد تجربة لاسلكية حقيقية كُليًا خالية من أغلال الكابلات ترفع Buds Air التجربة اللاسلكية الحقيقية إلى المستوى التالي من خلال شريحة R1 المخصصة.