رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Zoom تقاتل لإثبات أنها أمريكية وليست صينية

Zoom
Zoom

في مواجهة هجوم وسائل التواصل الاجتماعي على كونها شركة صينية، أكدت منصة Zoom الاثنين أنها أمريكية، وهي واضحة بشأن هويتها وتخطط لاستثمار وتوظيف المواهب المحلية بشكل كبير في الهند على مدى السنوات الخمس المقبلة.

 

قال Velchamy Sankarlingam الذي يشغل منصب رئيس قسم الهندسة والمنتجات في Zoom، إن الهند هي وستظل سوقًا مهمة لـ Zoom.

 

أضاف سانكارلينجام، الذي انضم إلى Zoom في مايو من شركة VMware الرئيسية لبرامج الشركات: "ندرك أنه بينما نواصل تقديم أنفسنا للسوق الهندية، كان هناك بعض الارتباك حول الحقائق المتعلقة بنا، ونريد العمل من خلال هذه، خصوصًا التي تتعلق بزوم والصين".

 

تابع: "لقد كانت Zoom واضحة بشأن هويتها وهي شركة أمريكية، يتم تداولها علنًا في NASDAQ، تأسست ومقرها في سان خوسيه، بكاليفورنيا، ومثل العديد من شركات التكنولوجيا العالمية، لديها مكاتب في الصين تديرها شركات تابعة للشركة الأم الأمريكية".

 

تُركت منصة مؤتمرات الفيديو الشهيرة Zoom مذهولة في الشهر الماضي

بعد أن قامت أجهزة المخابرات الهندية بوضع علامة حمراء عليها جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الصينية بشأن قضايا الأمان والخصوصية للمستخدمين.

 

في وقت لاحق، عندما حظرت الحكومة الهندية 59 تطبيقًا صينيًا بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي، تم استهداف Zoom أيضًا على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي لكونها صينية.

 

وفقًا لـ Sankarlingam، فإنهم يتطلعون إلى الانخراط مع المزيد من أصحاب المصلحة في الهند في الأشهر القادمة لدعم الأولويات الرئيسية مثل Digital India و StartUp India و Skills India، بالإضافة إلى تقديمهم إلى Zoom، وأضاف: "سنوسع بصمتنا وتوظيف المزيد من أفضل المواهب في المنطقة".