رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تلمح بعدم إعطاء شاحن مع iPhone 12

iPhone 12
iPhone 12

في ذلك الوقت من العام عندما تتفشى الشائعات حول آيفون التالي، في حين أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت آبل ستطلق iPhone الرائد لها في سبتمبر من هذا العام أم لا، ولكن هذا لم يمنع التسريبات والشائعات، وتدور أحدث شائعة حول عدم شاحن جهاز iPhone 12.


وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac، تقوم Apple بمسح مستخدمي iPhone حول ما يفعلونه بشواحنهم عند شراء iPhone جديد، يشير التقرير إلى رسالة بريد إلكتروني تلقاها مستخدم حيث طرحت شركة آبل سلسلة من الأسئلة.

 

أشار التقرير إلى أن الاستطلاع يتضمن سلسلة من مربعات الاختيار ذات الإمكانيات المتعددة حول كيفية استخدام المستهلكين لشواحن iPhone الخاصة بهم.


تتضمن مربعات الاختيار ما يلي: "لقد قمت ببيعه أو المتاجرة به مع جهاز iPhone الخاص بي؛ لقد فقدته؛ أعطيته لأحد أفراد الأسرة أو صديق؛ ما زلت استخدمه في المنزل، ما زلت أستخدمه في الخارج في العمل أو المدرسة أو أماكن أخرى؛ ما زلت أملكه، لكنني لا أستخدمه"، ويبدو أن الفكرة هي قياس ما يفعله الأشخاص بشواحنهم القديمة عند شراء iPhone جديد.


بالنسبة للمبتدئين، أجرت Apple استطلاعًا مشابهًا بشأن مقبس

سماعة الرأس لجهاز MacBook Pro، لا يزال جهاز MacBook Pro مزودًا بمقبس سماعة رأس، على الرغم من قيام Apple بإزالته من iPhone، لذلك ليس من المؤكد أن المسح المتعلق بالشاحن يعني أن Apple ستتوقف عن شحنه.


بدأت شائعة الشاحن بعد أن ذكرتها محللة Apple الموثوقة Ming Chi-Kuo في مذكرة بحثية، قالت إن iPhone 12 لن يتم شحنه مع شاحن ولن يحتوي على EarPods، سماعات الرأس السلكية المجمعة في العلبة.


هناك شائعة أخرى تتعلق بالشاحن تقوم بالجولات هي أن Apple يمكن أن تشحن شاحن بقوة 20 واط مع iPhone 12، لذلك كما قلنا هذه كلها شائعات في الوقت الحالي ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت Apple تفرغ الشاحن بالفعل مع iPhone 12.