رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Walmart تحول المواقف إلى مسارح سيارات

Walmart
Walmart

سيتم تحويل مواقف السيارات المختارة في Walmart في جميع أنحاء الولايات المتحدة قريبًا إلى مسارح بالسيارة، بفضل الشراكة مع مهرجان Tribeca Film Festival، وفقًا لمجلة The Hollywood Reporter.

 

"أحداث القيادة الآمنة والمتباعدة اجتماعياً"، كما يصفها Walmart على موقعها على الإنترنت، ستستمر من أغسطس إلى أكتوبر في 160 موقعًا في جميع أنحاء البلاد.

 

وفقًا لما ذكرته Hollywood Reporter، وسيتمكن العملاء من طلب الامتيازات التي سيتم تسليمها إلى سياراتهم، ولم يتم الإعلان عن معلومات مثل رسوم الدخول المحتملة والمواقع الدقيقة وتشكيلة الأفلام لأحداث Walmart.

 

شهدت المسارح المرتبطة بالسيارات عودة شعبية كبيرة منذ بداية وباء فيروس كورونا، بالإضافة إلى أحداث Walmart القادمة، تستضيف Tribeca Enterprises سلسلة أفلام مدفوعة في

خمسة ملاعب في جميع أنحاء البلاد في نهاية كل أسبوع في يوليو.

 

سيتحول استاد يانكي إلى مسرح سيارات ابتداء من نهاية هذا الأسبوع في سلسلة من الفعاليات المعروفة باسم "تجربة أبتاون درايف إن".

 

أفادت مسارح السيارات في تكساس وكاليفورنيا وماساتشوستس وأماكن أخرى عن زيادة الأعمال مقارنةً بالعام العادي، وفي الوقت نفسه  تظل العديد من دور السينما الداخلية التقليدية مغلقة أو تعمل مع قيود، بما في ذلك انخفاض السعة ومتطلبات ارتداء الكمامات.